عاجل
الأربعاء 14 أغسطس 2024
رئيس مجلس الإدارة
هبة صادق
رئيس التحرير
أيمن عبد المجيد
البنك الاهلي

الرياضيون يشكرون الرئيس السيسي ويعدون ببذل أقصي جهد لتحقيق ما يأمله لشباب مصر

 توجه الدكتور أشرف صبحي وزير الشباب والرياضة، ومجلس إدارة اللجنة الأولمبية المصرية برئاسة المهندس ياسر إدريس، ورؤساء الاتحادات الرياضية المصرية عن المنظومة الرياضية ورياضي مصر بالشكر للرئيس عبدالفتاح السيسي رئيس الجمهورية بعد الاجتماع التكريمي منه الداعم الأول لشباب ورياضيي مصر.



وأعرب قيادات الرياضة المصرية ووزير الشباب والرياضة ورئيس اللجنة الأولمبية ورؤساء الاتحادات الرياضية -في بيان لوزارة الشباب والرياضة- عن أمنياتهم لسيادته كامل التوفيق في رسالته السامية في تطوير الجمهورية الجديدة، واعدين ببذل أقصي جهد لتحقيق ما يأمله لشبابه وأولاده رياضي مصر.

 

وكان الرئيس عبدالفتاح السيسي قد استقبل اليوم الاثنين اللاعبين والمدربين، الحاصلين على ميداليات ذهبية ببطولة الألعاب الأفريقية، تكريماً لهم وذلك بحضور الدكتور مصطفى مدبولي رئيس مجلس الوزراء والدكتور أشرف صبحي وزير الشباب والرياضة والمهندس ياسر إدريس رئيس اللجنة الأولمبية المصرية والمهندس شريف العريان الأمين العام للجنة الأولمبية المصرية وعددا من رؤساء الاتحادات.

 

كانت مصر حصدت خلال مشاركتها في دورة الألعاب الأفريقية التي أقيمت في العاصمة الغانية أكرا على 193 ميدالية متنوعة بواقع 103 ميداليات ذهبية و 47 ميدالية فضية و 43 ميدالية برونزية لتؤكد على ريادتها وتصدرها لترتيب المنافسات في مختلف الألعاب.

 

تابع بوابة روزا اليوسف علي
جوجل نيوز