عاجل
الثلاثاء 13 أغسطس 2024
رئيس مجلس الإدارة
هبة صادق
رئيس التحرير
أيمن عبد المجيد
البنك الاهلي

الثقافة : نحرص على أن يصبح اتحاد إذاعات وتلفزيونات منظمة التعاون الإسلامي شريكًا في نقل ملامح هويتنا

أكد وزير الثقافة الدكتور أحمد فؤاد هنو الحرص على أن يصبح اتحاد إذاعات وتليفزيونات دول منظمة التعاون الإسلامي شريكًا فعالًا في نقل صورة حية لمختلف الفعاليات والأنشطة الثقافية التي تُعبر عن الهوية المصرية، وبثها على الإذاعات والقنوات التابعة للاتحاد.



جاء ذلك خلال لقاء الوزير، بمكتبه بالعاصمة الإدارية الجديدة، مع الدكتور عمرو الليثي رئيس اتحاد إذاعات وتليفزيونات دول منظمة التعاون الإسلامي؛ لبحث سُبل تفعيل بروتوكول التعاون الموقع بين الوزارة والاتحاد.

وبحث الجانبان ـ خلال اللقاء، وفقًا لبيان الوزارة اليوم الأحد - آليات تفعيل بروتوكول التعاون المبرم بينهما، والذي يهدف لتكثيف الإنتاج المشترك للأعمال الفنية التي تُعبر عن قيم التعايش السلمي، وإقامة دورات تدريبية وورش عمل مشتركة، وإذاعة وعرض المنتج الإعلامي الخاص بوزارة الثقافة على مستوى إذاعات وتليفزيونات دول منظمة التعاون الإسلامي، والمشاركة في النشاطات والمهرجانات والمعارض التي يُقِيمها الجانبان.

من جانبه ، أكد الدكتور عمرو الليثي حرص اتحاد إذاعات وتليفزيونات دول منظمة التعاون الإسلامي على مواصلة تفعيل آفاق التعاون مع وزارة الثقافة، فضلًا عن تحقيق المساهمة الجادة في نقل ما تزخر به الهوية المصرية من مفردات بالغة الثراء.

تابع بوابة روزا اليوسف علي
جوجل نيوز