عاجل
الجمعة 16 أغسطس 2024
رئيس مجلس الإدارة
هبة صادق
رئيس التحرير
أيمن عبد المجيد
البنك الاهلي

صبري عبد المنعم وطارق النهري أحدث المنضمين لفيلم «المدرسة» لحورية فرغلي.. صور

طارق النهري ونور الكاديكي ينضمان إلى فريق عمل فيلم المدرسة
طارق النهري ونور الكاديكي ينضمان إلى فريق عمل فيلم المدرسة

كشف صناع فيلم «المدرسة» عن انضمام عدد كبير من الفنانين دفعة واحدة لأسرة العمل للمشاركة في بطولة الفيلم وعلى رأسهم: طارق النهري، وصبري عبد المنعم، وأحمد عبد الله محمود، ومحمود فارس، ونور الكاديكي.



أكد المخرج محمد جمال الحديني بأنه يراهن على هذه الكوكبة من النجوم لتكتمل قائمة أبطال الفيلم، الذي يراهن عليه لتقديم فكرة تقدم لأول مرة على الشاشة الفضية بهذه الصورة، لافتًا إلى أنه يسابق الزمن لبدء التصوير قريبًا، حيث إنه يعكف حاليًا على معاينة أماكن التصوير وتنسيق المواعيد مع الفنانين المشاركين في البطولة، موضحًا، أنه يعمل على وضع خطة زمنية مجدولة للانتهاء من تصوير العمل.

وأعرب النجوم المنضمون حديثًا لهذا العمل عن سعادتهم، وتمنيهم أن يقدموا عملاً يلاقي استحسان الجمهور عند عرضه.

قال الفنان طارق النهري إنه عندما تواصل معه المنتج محمد حمزة قام بالترحيب مباشرة نظرًا للصداقة المقربة التي تربط بينهما فوصفه؛ بأنه يبذل قصارى جهده في إسهاماته المتطورة للسينما المصرية، من حيث المراعاة بالاهتمام بأدق تفاصيل الصورة ومراجعة الورق، والمساهمة في اختيار الممثلين ذوي الكفاءات المهنية المستحقة بعيدًا عن تتبع نظام الشللية، لافتًا، بوضع لمسته السحرية في حسن اختيار فريق عمل الإخراج الذي يبروز ويظهر نجاح هذا المشروع.

وأضاف أحمد عبد الله محمود بأنه على موعد مع عرض ملحمة فنية متنوعة الإطارات لما تتضمنة هذه الحبكة من الرعب والغموض والساسبنس والإثارة بسياق يحيطه الحيرة والتشويق وغيرها.

وتابع محمود فارس، بأنه يراهن على دوره في هذا العمل عند عرضه لما يعتبره بمثابة أفضل الأدوار التي يقدمها في مجال السينما، مشيرًا، إلى أن هذا العمل قريب إلى قلبه.

واختتمت نور الكاديكي، بأنها سعيدة بهذه المغامرة الفنية الشيقة لما تتمنى بأن يحقق هذا العمل حين عرضه نجاحًا جماهيريًا كبيرًا.

تدور أحداث فيلم "المدرسة" في إطار من الإثارة والتشويق والرعب النفسي على مخاوف الشخصيات وعدم الاستقرار العاطفي وغيرها.

وجدير بالذكر بأن فيلم "المدرسة" هو إنتاج مشترك بين شركتي ساري ستارز ووايت للإنتاج الفني وهو بطولة جماعية يتضمنها كوكبة ونخبة من النجوم وعلى رأسهم: النجمة حورية فرغلي، إيساف، طارق النهري، أحمد عبد الله محمود، نور الكاديكي، محمود فارس، صبري عبد المنعم، محمد حمزة وآخرين ومجموعة من الوجوه الشابة وعلى رأسهم مودي ساري، مايا محمد، ياسمين عبد الحليم، ميدو فايد، غفران ممدوح وغيرهم وهو قصة كل من محمد جمال الحديني ومحمد حمزة وسيناريو وحوار محمد شعبان ومستشار إعلامي حسام صلاح ومدير تصوير محمد فتحي وموسيقى تصويرية أنسي الهجرسي وإخراج محمد جمال الحديني.

تابع بوابة روزا اليوسف علي
جوجل نيوز