عاجل
الثلاثاء 16 يوليو 2024
رئيس مجلس الإدارة
هبة صادق
رئيس التحرير
أيمن عبد المجيد
اعلان we
الطريق إلى باريس
البنك الاهلي

وزير الرياضة ورئيس الأولمبية يكشفان آخر تطورات أزمة شهد سعيد

كشف الدكتور أشرف صبحي وزير الشباب والرياضة، عن أزمة لاعبة الدراجات شهد سعيد وموقفها من المشاركة في أولمبياد باريس 2024.



 

وقال وزير الشباب والرياضة خلال جلسة جمعته بالصحفيين: "اللجنة الأولمبية برئاسة المهندس ياسر إدريس قامت بتشكيل لجنة للتحقيق في أزمة لاعبة الدراجات شهد سعيد، وسيتم الإعلان عن نتائج التحقيق غدا الأحد بالتنسيق بين اللجنة الأولمبية واتحاد الدراجات ووزارة الشباب والرياضة.

 

 

فيما أكد المهندس ياسر إدريس خلال الجلسة أن القرار سيصدر غدا قبل الرابعة عصرا، وسيتم حسم موقفها النهائي من المشاركة في الأولمبياد.

 

وأضاف أن لجنة القيم للجنة الأولمبية تم تشكيلها طبقا للائحة من قانونيين حيث تضم اللواء شريف القماطي، عضو مجلس إدارة اللجنة الأولمبية المصرية رئيسا، وعضوية كل من المستشار طارق أبوزيد، المستشار محمد مصطفى، المحامي هيثم علي، المحامي محمد الأسيوطي.

 

وتعقد لجنة القيم في اللجنة الأولمبية المصرية اجتماعها اليوم السبت بشأن بحث كل التفاصيل المتعلقة بأزمة شهد سعيد لاعبة المنتخب المصري للدراجات، على أن يتم إعلان القرار النهائي يوم الأحد المقبل.

 

وكشف المهندس ياسر إدريس، رئيس اللجنة الأولمبية المصرية، عن أنه سيتم الاستماع للاتحاد المصري للدراجات والتأكد من كل بنود مدونة السلوك الأخلاقي للاتحاد المصري والاتحاد الدولي للدراجات واللجنة الأولمبية الدولية حتى يكون القرار سليما تماما من كل جوانبه مع مراعاة لكل المواثيق والمعايير الرياضية الدولية وآخذا بعين الاعتبار القواعد الأخلاقية الحاكمة للمنظومة الرياضية.

تابع بوابة روزا اليوسف علي
جوجل نيوز