عاجل
الإثنين 5 أغسطس 2024
رئيس مجلس الإدارة
هبة صادق
رئيس التحرير
أيمن عبد المجيد
دولة العلم

فرحة وسعادة على طلاب الثانوية العامة بالفيوم بعد أداء امتحاني الجيولوجيا وعلم النفس

فرحة وسعادة وجوه طلاب الثانوية العامة بالفيوم
فرحة وسعادة وجوه طلاب الثانوية العامة بالفيوم

سعادة غامرة سيطرت على وجوه معظم طلاب الثانوية العامة بالفيوم، الذين أدوا امتحان الجولوجيا، للقسم العلمي، وعلم النفس للقسم الأدبي، بسبب سهولة الامتحان والذين وصفوه بالسهل الممتنع.



 

وقال الطالب محمود ياسر عبد الوهاب" القسم الأدبي" إن امتحان مادة علم النفس جاء سهلاً وفي مستوى الطالب المتوسط، وأن الوقت كان مناسبًا، وأن معظم الطلاب خرجوا راضين عن سهولة الامتحان والذي جاء بشكل مباشر، وأنه كانت هناك بعض "التركات" والذي تعود عليها طلاب الثانوية العامة، والتي تفرق بين الطالب الضعيف والطالب المجتهد.

وأضاف الطالب سيف وائل" القسم العلمي" أن أمتحان مادة الجيولوجيا، جاء في مستوى الطالب المتوسط، وهو ما جعل معظم الطلاب راضين عن هذه المادة، والتي تعتبر من المواد الصعبة، ولكنها مرت بسلام.

وأشار الطالب فارس سيد أحمد "القسم العلمي" إلى أن الاسئلة والتي تبدأ من 33 إلى 40 تحتاج إلى تفكير بشكل كبير وهي في مستوى الطالب المتفوق، أما باقي أسئلة الامتحان فقد جاءت بشكل مباشر، وهو ما جعل معظم الطلاب راضين بشكل تام عن الامتحان.

وقال الطالب محمد سعد "القسم العلمي" إن الوقت كان مناسبًا وكافيًا لحل أسئلة مادة الجيولوجيا، ولا توجد أي شكوى من قلة الوقت.

وأوضح أن المراقبين يسببون إزعاجًا بسبب الضوضاء التي يسببونها لهم في لجنة مدرسة جمال عبد الناصر الثانوية بمدينة الفيوم.

تابع بوابة روزا اليوسف علي
جوجل نيوز