عاجل
الأحد 7 يوليو 2024
رئيس مجلس الإدارة
هبة صادق
رئيس التحرير
أيمن عبد المجيد
اعلان we
البنك الاهلي

وزيرة التنمية المحلية تشدد على تنفيذ توجيهات القيادة السياسية بصيانة المشروعات الجديدة

ثمنت وزيرة التنمية المحلية الدكتورة منال عوض جهود صندوق التنمية الحضرية في تنمية مناطق التطوير العمراني بالمحافظات وتوفير احتياجات المواطنين من سكان المناطق العشوائية وغير المخططة.



جاء ذلك خلال لقاء الوزيرة، اليوم الأحد مع رئيس مجلس إدارة صندوق التنمية الحضرية خالد صديق بمقر الوزارة بالعاصمة الإدارية الجديدة؛ لبحث أهم ملفات التنسيق والتعاون على أرض المحافظات وخاصة مشروعات تطوير المناطق العشوائية وغير المخططة وإقامة العديد من مشروعات الإسكان الجديدة بالقاهرة وعدد من محافظات الجمهورية.

 

وأكدت الوزيرة ضرورة تنفيذ توجيهات القيادة السياسية بصيانة المشروعات الجديدة خاصة المناطق غير الآمنة؛ لتحقيق الاستدامة لها وضمان الحفاظ على هذه المشروعات وتوفير حياة كريمة لسكان تلك المناطق، وذلك في إطار الاهتمام ببناء الإنسان وتوفير كافة الخدمات الأساسية للسكان.

واطلعت على موقف بعض المشروعات التي ينفذها صندوق التنمية الحضرية على أرض المحافظات؛ تنفيذًا لتوجيهات رئيس الجمهورية ومنها تطوير عواصم المحافظات والمدن الرئيسية والمبادرة الرئاسية (سكن كل المصريين) والتي تهدف إلى توفير سكن حضاري يتناسب مع كافة فئات المجتمع.

من جانبه..قال رئيس صندوق التنمية الحضرية خالد صديق إن سعينا المستمر في تحقيق التنمية للمجتمعات السكنية المختلفة وضمان حق المواطن في الحصول على مسكن آمن وملائم وتحسين أوضاعهم المعيشية والاقتصادية، يأتي تنفيذًا لتوجيهات القيادة السياسية وتكليفات رئيس مجلس الوزراء.

من ناحية أخرى، عقدت وزيرة التنمية المحلية عددًا من اللقاءات مع على مدار اليوم مجموعة من الاجتماعات الثنائية مع عدد من مساعديها وقيادات الوزارة ورؤساء الإدارات المركزية؛ لاستعراض مستجدات ملفات العمل المختلفة

تابع بوابة روزا اليوسف علي
جوجل نيوز