عاجل
الثلاثاء 20 أغسطس 2024
رئيس مجلس الإدارة
هبة صادق
رئيس التحرير
أيمن عبد المجيد
البنك الاهلي

محافظ كفر الشيخ يلتقي عددًا من الصحفيين والإعلاميين عقب تولي مهام عمله

لقاء المحافظ بالصحفيين
لقاء المحافظ بالصحفيين

قال اللواء دكتور علاء عبدالمعطى، محافظ كفر الشيخ، أن الأشخاص العاديين كثيرون ولكن المتميزين قليلون، ولا أحب الشعارات وهدفى هو النجاح، ولن أضيع فرصة خير لهذه المحافظة، كانت هذه الكلمات الأولى للواء دكتور علاء عبدالمعطى، محافظ كفر الشيخ، عقب تولي مهام عمله، وذلك خلال اجتماعه الموسع مع مراسلى المواقع الإخبارية والصحف، اليوم السبت.



 

 

جاء ذلك بحضور الدكتور عمرو البشبيشى، نائب محافظ كفر الشيخ، واللواء عبدالغفار الديب، سكرتير مساعد محافظة كفر الشيخ، ومحمد رأفت، معاون محافظ كفر الشيخ، وعدد من القيادات التنفيذية.

 

وأضاف محافظ كفر الشيخ، أن أهم أهدافه أن تكون المحافظة رائدة وفى المركز الأول فى جميع المجالات، لمواجهة كافة التحديات والمشاكل، ولدينا إرادة للنجاح واستكمال مسيرة الزملاء، المحافظين السابقين.

 

 

مقدماً خالص الشكر للواء جمال نورالدين، محافظ كفر الشيخ السابق، علي جهوده الوطنية في تحقيق التنمية بمحافظة كفر الشيخ، لافتًا أنه منذ أن أدى اليمين الدستورية أطلع على مشكلات المحافظة، وستكون الجولات الميدانية الفيصل خلال الأسابيع القادمة.

 

أوضح محافظ كفر الشيخ، أنه من أجل التميز والنجاح لابد من بذل مجهود مضاعف مع عمل جماعى جاد، لافتًا أن كفر الشيخ تمتلك مقومات وفرص استثمارية واعدة، وسندرس كل الفرص المتاحة واستغلالها للوصول إلى النتائج المرجوة، من أجل نهضة ورفعة شأن بلدنا، وتقديم كافة الخدمات المتاحة، وتحقيق تطلعات أبناء المحافظة.

 

أكد محافظ كفر الشيخ، حرصه على تحقيق مصالح المواطنين، وأن المواطن الأكثر احتياجًا هو هدفه الأول، وأيضًا التركيز على الصناعة والاستثمار وتسليط الضوء على السياحة والآثار، مشيرًا إلى أهمية تكاتف الجهات التنفيذية مع بعضها من أجل النهوض بجهود الدولة في تحقيق جودة الحياة لأبناء المحافظة، وأن العمل المؤسسى سر نجاح أى منظومة لتحقيق النتائج على الأرض، وسنعمل على ذلك من خلال القيام بالجولات الميدانية فى كل مكان، للتعرف على مشاكل ومتطلبات المواطنين عن قرب.

 

ختم محافظ كفر الشيخ، كلمته برسالة إيجابية مفادها أن أى تحدٍ مهما كان صعبًا فهو ليس مستحيلًا، مؤكدًا على أهمية دور الإعلام فى دعم جهود الدولة.

تابع بوابة روزا اليوسف علي
جوجل نيوز