عاجل
الخميس 11 يوليو 2024
رئيس مجلس الإدارة
هبة صادق
رئيس التحرير
أيمن عبد المجيد
اعلان we
البنك الاهلي

إقبال كبير.. محافظ الوادي الجديد يوجه بزيادة المنافذ وزيادة كميات البطاطس والطماطم

منافذ سلع بالوادى الجديد
منافذ سلع بالوادى الجديد

قال اللواء محمد الزملوط، محافظ الوادي الجديد، إن المنافذ الثابتة والمتنقلة؛ التابعة للمحافظة، تشهد إقبالاً كبيرًا من المواطنين لشراء احتياجاتهم من السلع الغذائية والخضر والفاكهة؛ بأسعار مخفضة عن مثيلاتها بالأسواق.



وأضاف محافظ الوادي الجديد، إن المحافظة وضعت خطة لتوفير المنتجات والسلع الأساسية ومحاربة جشع بعض التجار من خلال فتح المزيد من المنافذ والمعارض الثابتة والمتنقلة؛ تنفيذًا لتوجيهات الرئيس عبدالفتاح السيسي، رئيس الجمهورية وتكليفات الدكتور مصطفى مدبولي رئيس مجلس الوزارء وفي إطار مبادرات الحكومة لمحاربة غلاء الأسعار وتوفير احتياجات المواطنين من سلع غذائية أساسية.

كما وجه محافظ الوادي الجديد، بضرورة التوسع في منافذ السلع الغذائية مخفضة الأسعار لاستيعاب الإقبال الكبير من المواطنين، كما وجّه الوحدت المحلية بضخ كميات كبيرة من البطاطس والطماطم في الأسواق بأسعار مخفضة.

من جانبه أكد عربي كامل يماني، رئيس مجلس إدارة الغرفة التجارية بالوادي الجديد، على متابعة تنفيذ مبادرات تخفيض أسعار السلع الأساسية بالمحافظة، وذلك ضمن جهود ضبط الأسواق وتخفيف العبء عن كاهل المواطنين، مؤكدًا توفير كميات من السلع الأساسية بقيمة مخفضة.

تابع بوابة روزا اليوسف علي
جوجل نيوز