عاجل
الثلاثاء 3 سبتمبر 2024
رئيس مجلس الإدارة
هبة صادق
رئيس التحرير
أيمن عبد المجيد
We
البنك الاهلي

طلاب الثانوية العامة يؤدون امتحاني الكيمياء والجغرافيا

يؤدي طلاب الثانوية العامة الامتحان اليوم السبت في مادتي الكيمياء "الشعبة العلمية" والجغرافيا "الشعبة الأدبية" على مستوى الجمهورية، حيث يتضمن الامتحان 46 سؤالا في كل مادة.



 

ففي محافظة البحر الأحمر.. يؤدي 3714 طالبا وطالبة الامتحانات في 13 لجنة موزعين على 7 إدارات تعليمية.

 

ويتابع هشام منير وكيل وزارة التربية والتعليم بالمحافظة من خلال غرفة عمليات رئيسية بديوان عام المديرية سير الامتحانات لحظة بلحظة مع الغرف الفرعية بالإدارات التعليمية، وتنفيذ كافة الإجراءات الاحترازية والوقائية والقرارات المنظمة للامتحانات. وفي محافظة الوادي الجديد.. انتظم 1825 طالبا وطالبة في 11 لجنة وسط تأمين محيط لجان الامتحانات ومراكز توزيع الأسئلة وتوفير المناخ الملائم للطلاب لأداء الامتحانات دون مشكلات.

وقال المهندس سيد عبد العزيز وكيل وزارة التربية والتعليم بالوادي الجديد، إن غرفة العمليات بديوان المديرية تتابع سير أعمال امتحان مادتي الكيمياء والجغرافيا على مستوى اللجان بالإدارات التعليمية الخمس وسط إجراءات أمنية بمحيط اللجان ومراكز توزيع الأسئلة، مشددا على ضرورة توفير كافة سبل الراحة والخدمات للطلاب وتذليل أية عقبات حال حدوثها على الفور وتوفير الجو الآمن والملائم للطلاب لضمان سير أعمال الامتحانات بكل سهولة ويسر.

 

وأشار عبد العزيز إلى التزام الجميع بكافة اللوائح والقوانين المنظمة للعمل، والتزام جميع القائمين على أعمال الامتحانات والملاحظين داخل لجان الامتحانات وفق المواعيد المحددة. وفي محافظة الدقهلية.. تابع وكيل وزارة التربية والتعليم ناصر شعبان من داخل غرفة العمليات الرئيسية بمقر ديوان مديرية التربية والتعليم وصول الورقة الامتحانية لجميع اللجان دون حدوث ما يعكر صفو العملية الامتحانية، ودخول جميع الطلاب إلى اللجان في المواعيد المقررة واطمأن على بدء الامتحان في الموعد المحدد.

تابع بوابة روزا اليوسف علي
جوجل نيوز