عاجل
الإثنين 2 سبتمبر 2024
رئيس مجلس الإدارة
هبة صادق
رئيس التحرير
أيمن عبد المجيد
We
البنك الاهلي

محافظ قنا الجديد: ملفات الاستثمار والمشروعات القومية أهم أولويات العمل خلال المرحلة المقبلة

قال محافظ قنا الجديد، الدكتور خالد محمود عبد الحليم عبد العال، إن أهم أولويات العمل خلال المرحلة المقبلة، التركيز على ملف الاستثمار وتعظيم الاستفادة من المشروعات القومية واستكمال مشروعات المبادرة الرئاسية "حياة كريمة" وخدمة المواطنين.



 

وأضاف المحافظ - في تصريح لوكالة أنباء الشرق الأوسط، اليوم الأربعاء - أنه سيعمل وفق البرنامج الوطني الطموح للحكومة لتلبية احتياجات المواطنين ومواجهة كافة التحديات، معربًا عن سعادته بثقة الرئيس عبد الفتاح السيسي، ورئيس مجلس الوزراء الدكتور مصطفى مدبولي، لاختياره محافظا لقنا التي تعد من أبرز محافظات الصعيد لما لها من مقومات وميزات متعددة.

 

وأوضح المحافظ أن القيادة السياسية تولى اهتمامًا كبيرًا بمحافظات صعيد مصر وخاصة محافظة قنا والدليل على ذلك حجم المشروعات والإنجازات غير المسبوقة التي تحققت منها مشروعات "حياة كريمة" وبرنامج تنمية صعيد مصر، مشيرًا إلى أنه على علم بكافة احتياجات المحافظة نظرًا لعمله 4 سنوات مدير برنامج تنمية صعيد ، وسيبدأ عمله بالمحافظة اعتبارا من الغد .

 

وأشار إلى أن تكليفات الرئيس عبد الفتاح السيسي تركزت على الاهتمام بتوفير الخدمات للمواطن البسيط واتخاذ الإجراءات اللازمة لتخفيف حدة الأعباء الاقتصادية على المواطنين والتواجد معهم على الأرض.  

تابع بوابة روزا اليوسف علي
جوجل نيوز