عاجل
الأحد 15 سبتمبر 2024
رئيس مجلس الإدارة
هبة صادق
رئيس التحرير
أيمن عبد المجيد
We
البنك الاهلي

ترجع جذورها لمنطقة شبرا بمدينة دمنهور وخريجة مدارس الراهبات

العاملون بمكتب محافظ البحيرة يستقبلون المهنئين بالورود وينتظرون وصول "جاكلين عازر"

الدكتورة جاكلين عازر محافظ البحيرة الجديد
الدكتورة جاكلين عازر محافظ البحيرة الجديد

يترقب جميع العاملين بديوان عام محافظة البحيرة خاصةً مكتب المحافظ والعلاقات العامة والإعلام وصول الدكتورة جاكلين عبد الحليم عازر محافظ البحيرة الجديد والتي جاءت بتشكيل حكومة الدكتور مصطفى مدبولي رئيس الوزراء الجديدة خلفا للدكتورة نهال بلبع القائم بأعمال المحافظ حيث وتوالت بوكيهات الورود من المهنئين وتم تزين طرقات ديوان عام المحافظة حتى مكتب المحافظ الجديد.



 

 

وأكدت مصادر" لـ” بوابة روزاليوسف" بإجراء اتصال تليفونى من الدكتورة جاكلين عازر محافظ البحيرة الجديد بمكتبها لإرسال سيارة المحافظة للسفر بها للعاصمة الإدارية الجديدة لأداء حلف اليمين الدستورى أمام رئيس الجمهورية بالتزامن حيث يأتي ذلك بالتزامن مع الذكرى ال 11 ل 3 يوليو ذكرى اهم بيان في تاريخ مصر بعد ثورة الشعب 30 يونيو.

وقال مصدر من أهالى محافظة البحيرة أن جذور الدكتور جاكلين عبد الحليم عازر محافظة البحيرة الجديد ترجع إلى شارع الوابور بمنطقة شبرا بمدينة دمنهور العاصمة وانها خريجة مدرسة الراهبات 

وتخرجت جاكلين عازر عبدالحليم عازر محافظ البحيرة الجديد من البرنامج الرئاسي وتولت خلال عام 2019 منصب نائب محافظ الإسكندرية بعد أدائها اليمين الدستورية أمام الرئيس عبد الفتاح السيسي.

وحصلت جاكلين عازر على بكالوريوس الطب والجراحة من جامعة الإسكندرية عام 2010م 

حصلت على درجة الماجستير في طب المجتمع والصحة العامة من جامعة الإسكندرية في عام 2015.

حصلت أيضًا على درجة الدكتوراه في الطب والصحة العامة والطب الاجتماعي والوقائي في عام 2016.

وُلدت في محافظة البحيرة في 13 مارس 1987.

عملت جاكلين عازر كمعيدة في قسم طب المجتمع بكلية الطب في جامعة الإسكندرية من عام 2012 حتى عام 2016، تعمل حاليًا كمدرسة مساعدة في نفس الكلية منذ عام 2016.

أهم إنجازات الدكتورة جاكلين عازر 

من بين إنجازاتها وأعمالها المهمة، ساهمت جاكلين في مشروع مكافحة الوصم والتمييز لمرضى الإيدز التابع للأمم المتحدة خلال الفترة من عام 2015 إلى عام 2018كما شغلت منصب مساعد مدير مشروع في منظمة الصحة العالمية لمشروع تقييم تغطية التطعيم ضد الحصبة والحصبة الألمانية. 

تابع بوابة روزا اليوسف علي
جوجل نيوز