عاجل
الجمعة 26 يوليو 2024
رئيس مجلس الإدارة
هبة صادق
رئيس التحرير
أيمن عبد المجيد
البنك الاهلي

أمين حماة الوطن بسوهاج: ثورة 30 يونيو مهدت لبناء الجمهورية الجديدة وتحقيق تنمية حقيقية

قال الدكتور مختار همام إن ثورة 30 يونيو مهدت الطريق لبناء الجمهورية الجديدة وتحقيق نجاحات كبيرة ساعدة في الحد من الاثار السلبية للاوضاع الدولية والعالمية ومنها تأثيرات كروونا وما تبعها من حرب روسية اوكرانية والحرب في غزة والتوترات السياسية على الحدود.



 

 

وأشار  الدكتور مختار همام إلى أن إنجازات الدولة بعد ثورة يونيو جاءت في انشاء بنية تحتية قوية والقضاء على العشوائيات من خلال برنامج حياة كريمة وانشاء شبكة طرق ممتازة ومدن عمرانية جديدة وصناعات متطورة ومشروعات سياحية كبيرة وتم زيادة حجم الرقعة الزراعية لتصل إلي نحو ٩.٨ مليون فدان واستهداف زيادتها إلي ١٣ مليون فدان في عام ٢٠٣٠.

و أوضح د. مختار همام أن استمرار الجهود والعمل في القطاع الزراعي على سبيل المثال يحقق خطة البلاد نحو تحقيق الاكتفاء الذاتي من المحاصيل الاستراتيجية وتوفير الأمن الغذائي وفي وقت قريب ومزيد من فرص صادرات الحاصلات الزراعية .

وكشف مختار همام عن وضع برنامج متميز للاحتفال بذكرى ثورة 30 يونيو يجمع انحاء محافظة سوهاج مم خلال المقار  والوحدات الحزبية المنتشرة للحزب بكل مدينة وقرية بسوهاج .

و وجه الدكتور مختار همام أمين حزب حماة الوطن بسوهاج التهنئة الى جموع المصريين بقيادة الرئيس عبد الفتاح السيسي بمناسبة ذكرى ثورة 30 يونيو التي أعادت مصر للمصريين واسست لدولة قوية ومترابطة  وتعمل جاهدا لتحقيق أكبر طفرة تنموية بجهود وسواعد أبنائها المخلصين .

تابع بوابة روزا اليوسف علي
جوجل نيوز