عاجل
الأحد 30 يونيو 2024
رئيس مجلس الإدارة
هبة صادق
رئيس التحرير
أيمن عبد المجيد
اعلان we
ثورة 30 يونيو
البنك الاهلي

تامر الحبال: ثورة ٣٠ يونيو عودة وطن مخطوف

أكد المهندس تامر الحبال، عضو أمانة الصناعة والتجارة المركزية بحزب مستقبل وطن، أنه قبل ثورة  ٣٠ يونيو  كان الوطن مخطوف من قبل جماعة الإخوان المسلمين الإرهابية، وجاءت ثورة ٣٠ يونيو عاد فيها الوطن للمصريين. 



 

وأضاف الحبال في بيان له اليوم الخميس، أن مصر مرت بفترة عصيبة من مخالفة الجماعة الإرهابية للدستور والقانون ومحاولات الإرهابية طمس الهوية المصرية، ولكن المصريين باردتهم القوية استطاعوا استرداد هويتهم والحفاظ على تاريخهم وثقافتهم والتي عملت الجماعة الإرهابية على طمسها. 

وأوضح الحبال أن  الشعب  صاحب الكلمة عندما خرج في الميادين بكافة المحافظات يعلن رفضه وجود النظام على سدة الحكم ويعلن رفضه استمرار جماعة الإخوان المسلمين الإرهابية في قمع الشعب وترهيبه وارتكاب الجرائم تحت اسم الدين، لافتا إلى أن الشعب رفض أن تسقط مصر وتنعزل عن العالم بسبب الحكم المتشدد والذي كان يعمل لصالح جماعة دون الشعب.

وأشار المهندس تامر الحبال إلى أن، ثورة ٣٠ يونيو قام بها الشعب وحماها الجيش ورجال الشرطة الذين خاضوا معركة شرسة ضد الجماعات الإرهابية ونجحوا في اقتلاع الإرهاب من جذوره حتى يشعر المواطن بالأمن والاستقرار. 

وهنأ تامر الحبال القيادي بحزب مستقبل وطن، الشعب المصري والرئيس عبد الفتاح السيسي، بالذكرى الحادية عشر  لثورة 30 يونيو. 

وقال الحبال إن ٣٠ يونيو ثورة حقيقية خرج فيها كافة أطياف المجتمع المصري رافضين أن تكون مصر البهية العظيمة الشابة القوية تحكمها جماعة تريد عودة مصر لعصور الظلام والجهل والتخلف وتفرق بين أبناء الوطن الواحد، وستظل ثورة ٣٠ يونيو فارقه في تاريخ مصر، فيها انتصر الحق على الباطل، والخير على الشر.

 

تابع بوابة روزا اليوسف علي
جوجل نيوز