عاجل
الأحد 30 يونيو 2024
رئيس مجلس الإدارة
هبة صادق
رئيس التحرير
أيمن عبد المجيد
اعلان we
ثورة 30 يونيو
البنك الاهلي

إرادة شعب للاحتفال بثورة 30 يونيو بإعلام أسوان

احتفالية بعنوان ارداة شعب
احتفالية بعنوان ارداة شعب

نظم مركز إعلام أسوان التابع لقطاع الإعلام الداخلى بالهيئة العامة للاستعلامات . احتفالية بعنوان ارداة شعب . ثورة 30 يونيو .ضمن احتفاليات قطاع الإعلام الداخلي بالذكرى الـ 11 لثورة يونيو . برعاية الدكتور ضياء رشوان رئيس الهيئة العامة للاستعلامات وتوجيهات الدكتور أحمد يحيى رئيس قطاع الإعلام الداخلي .



 
وحاضر في الاحتفالية عدد من كبار المسؤولين الآمنين والقيادات التنفيذية والشعبية والحزبية بالمحافظة، وفي مقدمتهم العقيد هاني محمد فتحي ممثل المستشار العسكري بمحافظة أسوان،  ياسين عبد الصبور أمين عام حزب حماة وطن ونقيب المعلمين بمحافظة أسوان . والدكتور عبد المنصف حسن الاستاذ بالمعهد العالي للخدمة الاجتماعية بأسوان 
 
وتناول العقيد هاني محمد فتحي ممثل المستشار العسكري بأسوان، الأحداث التي عاشتها الدولة المصرية خلال الحقبة ...التي قادتها جماعة الإخوان . وإشعال الصراعات والأحداث واعمال العنف، والتي نجحت خلالها الإرادة الوطنية في السيطرة عليها، والخروج في تظاهرات بحماية من القوات المسلحة التي انحازت لصالح الشعب، والتي كانت مطالبها إجراء انتخابات رئاسية،  تولى خلالها المستشار عدلي منصور حكم البلاد لحين إجراء انتخابات رئاسية وبالفعل تمت الانتخابات وتولى الرئيس السيسي رئاسة مصر . لتبدء فترة الإنجازات والاهتمام بالمشروعات القومية وبناء المدن الجديدة .
 
 وتحدث الدكتور عبد المنصف العميد السابق للمعهد العالى للخدمة الاجتماعية بأسوان، عن الأزمة التي كادت أن تسيطر على الشعب من خلال مواقع التواصل الاجتماعى والتي بالفعل كان لها تأثير مباشر على أعمال العنف أثناء ثورة 25 يناير بزرع الفتن والشائعات . مستغلين الانفلات الأمنى . ومع مرور الوقت أدرك المواطن خطورة ما يبث من مواقع مجهولة خاصة التي تبث من الخارج 
ودعا الحضور إلى عدم الانسياق وراء أي دعوات خاصة من مواقع التواصل تسعى إلى نشر أكاذيب قد تؤدي إلى إحداث كوارث . وأن الشعب المصري قادر على تخطى الصعاب ..
 
وتحدث ياسين عبد الصبور نقيب المعلمين وامين حزب حماة الوطن بأسوان، وقال إن مصر شهدت بعد ثورة يونيو العديد من المشروعات القومية خاصة المدن الجديدة والطرق والمواصلات . وأن هناك العديد من المشروعات تم تنفيذها ودعوة الرئيس بعودة الحفاظ على شركات القطاع العام والاهتمام بالشركات وتطوريها . وأننا ما زلنا في مرحلة بناء مستمر . وأن مشروع العاصمة الإدارية من أهم المشاريع التي تنقل الدولة إلى مكانة أفضل . وعدم التكدس في نطاق ضيق وهذا ما شاهدناه .
 
وأكد أن الاهتمام بالطرق هي أساس لسهولة انتقال المواطنين إلى أماكن بعيدة دون مشاكل، ودعا الجميع إلى الصبر والعمل لتخطى الأزمات التي تعاني منها مصر بسبب الأزمات الاقتصادية العالمية .

تابع بوابة روزا اليوسف علي
جوجل نيوز