عاجل
الأربعاء 14 أغسطس 2024
رئيس مجلس الإدارة
هبة صادق
رئيس التحرير
أيمن عبد المجيد
الطريق إلى باريس
البنك الاهلي

شركة العاصمة الإدارية راعٍ رسمي لبعثة مصر في أولمبياد باريس

أعلنت شركة روابط الرياضية، بالتعاون مع اللجنة الأولمبية المصرية ووزارة الشباب والرياضة اليوم عن شركة العاصمة الإدارية الجديدة للتنمية العمرانية راع رسمي لبعثة مصر الأولمبية المشاركة في دورة الألعاب الأولمبية باريس 2024. 



 

وأقيم حفل الإعلان عن عقد الرعاية اليوم بفندق سانت ريجيس الماسة بالعاصمة الإدارية الجديدة، بحضور وزير الشباب والرياضة الدكتور أشرف صبحي والمهندس ياسر إدريس رئيس اللجنة الأولمبية المصرية والمهندس خالد عباس رئيس مجلس إدارة شركة العاصمة الإدارية للتنمية العمرانية، وذلك في حضور أعضاء مجلس إدارة اللجنة الأولمبية المصرية وعدد من رموز وقيادات الرياضة المصرية ومجلس إدارة شركة روابط الرياضية المسوق الحصري لبعثة مصر الأولمبية الدكتور وليد الملاح رئيس مجلس إدارة شركة روابط الرياضية والدكتور هيثم الملاح نائب رئيس شركة روابط الرياضة.

 

وتم خلال الحفل الكشف عن إمتيازات  الرعاية من شركة العاصمة الإدارية للتنمية العمرانية لبعثة مصر الأولمبية المشاركة في دورة الألعاب الأولمبية باريس 2024 من أجل أن تظهر البعثة المصرية بالظهر الذي يرفع اسم مصر عاليا. 

 

ويعد عقد رعاية بعثة مصر الأولمبية المشاركة في دورة الألعاب الأولمبية باريس 2024 هي سابقه الأولى من نوعها لبعثات مصر المشاركة في دورات الألعاب الأولمبية، ومن أجل توفير كل الإمكانيات لدعم البعثة المصرية، من أجل تحقيق أفضل النتائج في البطولة.

تابع بوابة روزا اليوسف علي
جوجل نيوز