عاجل
الثلاثاء 8 أكتوبر 2024
رئيس مجلس الإدارة
هبة صادق
رئيس التحرير
أيمن عبد المجيد
We
البنك الاهلي

محافظ الغربية يشهد استلام طنين من لحوم صكوك الأضاحي لتوزيعها على الأسر الأولى بالرعاية

شهد محافظ الغربية الدكتور طارق رحمي، اليومالأحد، تسليم طنين من لحوم من مشروع صكوك الأضاحي والإطعام لتوزيعها على ألفين أسرة من الأسر الأولى بالرعاية بمراكز ومدن المحافظة.



جاء ذلك بحضور وكيل وزارة الأوقاف الشيخ خالد خضر، ووكيل وزارة التضامن الاجتماعي أحمد حمدي.

وثمن المحافظ، الدور البارز الذي تقوم به وزارة الأوقاف بالتعاون مع وزارة التضامن الاجتماعي في مشروع صكوك الأضاحي والإطعام ومساهمته في توفير الحماية المجتمعية للأسر الأولى بالرعاية، وإدخال السعادة في نفوس المواطنين وإيصال المساعدات، للمستحقين في القري والمراكز.

وأشاد رحمي باللحوم مؤكدا على أن لحوم أضاحي الأوقاف من أجود أنواع اللحوم التي يتم توزيعها على الأسر المستحقة. 

وأكد محافظ الغربية، أنه سيتم إيصال لحوم الأضاحي، بالتنسيق بين مديرتي الأوقاف والتضامن الاجتماعي والوحدات المحلية، لضمان وصولها للمستحقين من خلال قاعدة البيانات الدقيقة المسجلة، لدى التضامن الاجتماعي بالأسر الأولى بالرعاية للتخفيف عليهم، مشددًا على سرعة توزيع اللحوم وإيصالها إلي المواطنين، وذلك في إطار رئيس الجمهورية بتخفيف العبء عن كاهل المواطن المصري من الأسر الأولى بالرعاية.

وأشار المحافظ، إلى أن دفعة لحوم صكوك الأضاحي والتي تم استلامها اليوم تعد ضمن سلسلة من الدفعات، التي سيتم استلامها وتوزيعها بالتعاون مع وزارات الأوقاف والتضامن الاجتماعي على الأسر الأولى بالرعاية، لتوسيع دائرة النفع على المواطنين.

تابع بوابة روزا اليوسف علي
جوجل نيوز