عاجل
الأربعاء 4 سبتمبر 2024
رئيس مجلس الإدارة
هبة صادق
رئيس التحرير
أيمن عبد المجيد
We
البنك الاهلي

محافظ كفر الشيخ يتفقد الخدمات والمرافق بالشوارع

جولة المحافظ
جولة المحافظ

تفقد اللواء جمال نورالدين، محافظ كفر الشيخ، والدكتور عمرو البشبيشي، نائب محافظ كفر الشيخ، اليوم الأحد، عددًا من شوارع وأحياء مدينة كفر الشيخ، للاطلاع على سير العمل بالمشروعات الخدمية الجاري تنفيذها، ومتابعة مستوى النظافة، وتطهير شبكات الصرف الصحي، وصيانة أعمدة الإنارة، وإزالة الإشغالات من الشوارع والميادين.



 

يأتي ذلك في إطار حرصه على متابعة المرافق العامة والخدمات المقدمة للمواطنين، بحضور اللواء عبدالغفار الديب، السكرتير العام المساعد للمحافظة، وعدد من القيادات التنفيذية.

 

وخلال الجولة، تفقد محافظ كفر الشيخ، "شارع الاستاد، وشارع المصنع، وشارع الـ47، وشارع الدستور، وشارع صلاح سالم، وشارع الجمهورية، وشارع الجيش، وشارع 23 يوليو"، فضلاً على تفقد منطقة المزلقان الأوسط، كما تابع كافة أعمال التطوير الجارية في تلك الشوارع.

 

وشدد محافظ كفر الشيخ، على أهمية الالتزام بالجدول الزمني المحدد لإنجاز كافة المشروعات الجارية ومتابعة سير العمل بشكل يومي، مؤكدًا على أهمية تضافر الجهود بين جميع الجهات المعنية لتحقيق الأهداف المنشودة، وتعزيز محاور التنمية بالمحافظة.

 

تعد محافظة كفر الشيخ، من المحافظات التي تولى اهتمامًا كبيرًا بتحسين مستوى الخدمات المقدمة للمواطنين، وقد حققت خلال الفترة الماضية العديد من الإنجازات في كافة المجالات التنموية، وتسعى إلى الاستمرار في تحقيق المزيد من الإنجازات خلال الفترة القادمة.

 

تأتي هذه الجولة ضمن سلسلة من الجولات التفقدية التي يقوم بها محافظ كفر الشيخ، لمتابعة سير العمل بمختلف مشروعات المحافظة والوقوف على احتياجات المواطنين.

تابع بوابة روزا اليوسف علي
جوجل نيوز