عاجل
الثلاثاء 25 يونيو 2024
رئيس مجلس الإدارة
هبة صادق
رئيس التحرير
أيمن عبد المجيد
اعلان we
البنك الاهلي

عمرو سعد في دراما رمضان 2025 بتوقيع محمد سامي

يعكف المخرج محمد سامي على التحضير لعمل درامي ضخم من تأليفه ومن بطولة النجم عمرو سعد وإنتاج صادق الصباح، للعرض ضمن الموسم الرمضاني المُقبل، ولم يتم الاستقرار على اسم المُسلسل حتى الآن.
 
وقد انتهى بالفعل المُخرج محمد سامي من وضع الإطار الدرامي العام للمُسلسل وكتب بالفعل الحلقات الأولى منه، ويُعد هذا هو التعاون التليفزيوني الأول بين عمرو سعد ومحمد سامي وسيُعرض خلال موسم رمضان 2025.
 
ويأتي الاستقرار على اختيار هذا العمل من جانب قنوات MBC مصر كعادتها في الاطلاع على عدد من الأعمال والأفكار المطروحة للاختيار من بينها.
 
ومن جانبه أشار المُخرج محمد سامي أنه سعيد جدًا بالعمل التليفزيوني الأول مع النجم عمرو سعد، وقال إنه مُمثل كبير جدًا وموهوب وحالت الظروف أن نجتمع في عمل درامي من قبل ونأمل أن يُحقق المُسلسل الجديد نجاحًا كبيرًا، وأشار إلى أن المُسلسل الجديد سيشهد تجهيزات وتحضيرات مُختلفة وغير مسبوقة في مجال الدراما التليفزيونية، ومفاجآت كبيرة في أحداث المسلسل من حيث الشكل والمضمون والتصوير والتقنيات الفنية والبشرية وأماكن التصوير.
 
يذكر أن آخر أعمال الفنان عمرو سعد في الدراما الرمضانية كان مسلسل "الأجهر"، الذي عرض في موسم رمضان 2023، بطولة عدد كبير من النجوم بجانب عمرو سعد ودرة، أبرزهم، سيد رجب، أنوشكا، عمرو عبد الجليل، أحمد مجدي، أحمد صفوت، نور النبوي، عارفة عبد الرسول، سارة سلامة، ناهد السباعي، الفنان القدير خالد زكي، الفنان القدير محمود قابيل، والعمل من تأليف ورشة ملوك، وإخراج ياسر سامي.



تابع بوابة روزا اليوسف علي
جوجل نيوز