عاجل
الخميس 25 يوليو 2024
رئيس مجلس الإدارة
هبة صادق
رئيس التحرير
أيمن عبد المجيد
اعلان we
الطريق إلى باريس
البنك الاهلي

اتحاد المصارعة يعلن جدول الاستعدادات لأولمبياد باريس والمعسكرات الخارجية

كشف إبراهيم عادل عضو مجلس إدارة الاتحاد المصري للمصارعة، عن الاستعدادات الخاصة بالمنتخب الوطني للمصارعة “الرومانية، الحرة، والنسائية“ قبل دورة الألعاب الأولمبية باريس 2024.



قال إبراهيم عادل: “يخوض لاعبو المنتخب المصري للمصارعة الرومانية الذين تأهلوا إلى الأولمبياد معسكرًا في المجر وقد انضم إليهم مصطفى حسين صاحب الميدالية الفضية في بطولة الرانك العالمي“.

وأضاف: “يستمر المعسكر حتى يوم 20 يونيو الجاري، ويسافر محمد مصطفى كيشو وعبد اللطيف منيع إلى إسبانيا يوم 2 يوليو للمشاركة في بطولة الجائزة الكبرى بالإضافة إلى خوض معسكرًا في إسبانيا، ومن ثم العودة إلى المجر يوم 15 يوليو“.

وعن استعدادات منتخب المصارعة الحرة، تابع: “أنهى لاعبو المصارعة الحرة معسكرهم في المجر، والآن يتواجدون في معسكر ببولندا ومن ثم يشاركون في بطولة بولندا الدولية خلال الفترة من 21 وحتى 24 يونيو الجاري، ومن ثم العودة إلى مصر، ويوم 26 يونيو يسافر لاعبو المصارعة الحرة إلى روسيا للمشاركة في بطولة وأيضاً خوض معسكرًا حوالي 15 أو 20 يوم“.

وواصل: “تتواجد ندى مدني حاليًا في المجر على أن تعود إلى مصر يوم 20 يونيو الجاري، ومن ثم تتجه إلى إسبانيا خلال الفترة من 2 وحتى 14 يوليو المقبل“.

واختتم: “شارك اللاعبون في العديد من المعسكرات الخارجية القوية مع أبطال العالم خلال الفترة الماضية، مما أعطاهم ثقة كبيرة في ذاتهم، وقد بذلت الدولة المصرية ووزارة الشباب والرياضة واللجنة الأولمبية والاتحاد جهدًا كبيرًا معهم، ولدينا أمل كبير في عمرو رضا لاعب المصارعة الحرة أن يحقق ميدالية أولمبية“.

تابع بوابة روزا اليوسف علي
جوجل نيوز