عاجل
الجمعة 13 سبتمبر 2024
رئيس مجلس الإدارة
هبة صادق
رئيس التحرير
أيمن عبد المجيد
We
البنك الاهلي

اشتعال المنافسة بدورة الترقي للممتاز.. فوز منتخب السويس على حرس الحدود بهدف دون رد

 فاز فريق منتخب السويس على ضيفه حرس الحدود بهدف دون رد، في المباراة التي جمعتهما مساء اليوم الأربعاء، على ملعب "السويس"، ضمن منافسات الجولة الرابعة لدورة الترقي المؤهلة للدوري الممتاز لكرة القدم.



جاء هدف منتخب السويس في وقت مبكر بعد مرور ثلاث دقائق فقط من انطلاق اللقاء عن طريق اللاعب يعقوبو جميل، بتسديدة خادعة من خارج منطقة الجزاء، ليحصد ثلاث نقاط ثمينة لفريقه.

 

وفي المباراة الأخرى للجولة الرابعة لدورة الترقي، والتي أقيمت اليوم في نفس التوقيت، تغلب فريق سبورتنج على ضيفه الترسانة بهدف دون رد أيضا، في اللقاء الذي أقيم على ملعب "حرس الحدود" بالإسكندرية.

 

أحرز هدف فريق سبورتنج واللقاء الوحيد، اللاعب عبد الرحمن السويسي بضربة رأسية في الدقيقة 55.

 

نتائج اليوم أشعلت المنافسة في دورة الترقي بين الفرق الأربعة من أجل خطف بطاقة التأهل الوحيدة للدوري الممتاز، حيث تجمد رصيد حرس الحدود عند سبع نقاط في صدارة الترتيب، بفارق الأهداف عن سبورتنج الذي رفع رصيده إلى 7 نقاط أيضا، وارتقى للمركز الثاني.

 

ويحتل الترسانة حاليا المركز الثالث برصيد أربع نقاط، بفارق الأهداف فقط عن فريق منتخب السويس صاحب المركز الرابع، والذي أصبح يملك أربع نقاط أيضا بعد فوزه اليوم، وذلك قبل جولتين فقط من انتهاء الدورة، لحسم هوية الفريق المتأهل الثالث إلى الدوري الممتاز في الموسم المقبل، رفقة كل من بتروجت وغزل المحلة.

 

وفي الجولة القادمة، سيلعب حرس الحدود مع الترسانة، فيما سيلتقي منتخب السويس مع سبورتنج، وذلك يوم 20 يونيو الجاري.

 

تابع بوابة روزا اليوسف علي
جوجل نيوز