عاجل
الخميس 29 أغسطس 2024
رئيس مجلس الإدارة
هبة صادق
رئيس التحرير
أيمن عبد المجيد
البنك الاهلي

رئيس اتحاد اليد يحفز منتخب الشابات قبل خوض معسكر في المجر استعدادا لبطولة العالم

قام الدكتور محمد الأمين رئيس الاتحاد المصري لكرة اليد، بزيارة المنتخب المصري للشابات مواليد عام 2004، قبل السفر اليوم الثلاثاء إلى المجر في معسكر تجريبي استعدادًا لمنافسات بطولة العالم. ومن المقرر أن ينطلق المعسكر اليوم الثلاثاء ويستمر حتى يوم 14 يونيو الجاري.



 

وقام رئيس الاتحاد المصري بتقديم الدعم والتحفيز للاعبات، في حضور الكابتن عبده عبد الوهاب المشرف على منتخبات السيدات، وذلك في آخر تدريبات الفريق اليوم بالمركز الأولمبي بالمعادي.

 

وخلال كلمته، أكد الأمين على ثقته وثقة مجلس إدارة الاتحاد المصري لكرة اليد في الجهاز الفني ولاعبات الفريق الوطني في تشريف كرة اليد المصرية وأن كرة اليد النسائية في مصر لها كل الدعم والمساندة من الاتحاد المصري لكرة اليد. وأشار رئيس الاتحاد إلى حرص الاتحاد على إقامة معسكرات داخلية وخارجية وخوض مباريات دولية ودية مع المنتخبات الأوروبية المختلفة والاحتكاك القوى للارتقاء بالمستوى المطلوب والمنتظر من لاعبات الفريق الوطني في المحافل والبطولات العالمية والقارية.

 

ويخوض الفريق المصري للشابات ثلاث مباريات ودية خلال معسكر الفريق في المجر باللعب مع منتخب المجر مباراتين ومباراة مع منتخب هولندا. وتضم قائمة الجهاز الفني للمنتخب المصري في معسكر المجر كلًا من: “الكابتن عبده عبد الوهاب المشرف العام على منتخبات السيدات رئيسًا للبعثة، ورامي عبد اللطيف المدير الفني، ومحمد عبد السلام ريشة مدربًا عامًا، ومحمد عباس مدربًا لحراس المرمى، وحازم حامد محللًا للأداء، ومنة كرم إدارية الفريق، والدكتورة ماهيتاب محمد أخصائية العلاج الطبيعي“.

 

ويلعب المنتخب المصري للشابات مواليد 2004 ببطولة العالم القادمة للشابات في نسختها الـ 24 والتي تستضيفها مقدونيا خلال الفترة من 19 وحتى 30 يونيو الجارى. ويتواجد المنتخب المصري في المجموعة الثانية بجوار كل من: “سويسرا، تونس، وشيلي“

تابع بوابة روزا اليوسف علي
جوجل نيوز