عاجل
السبت 3 أغسطس 2024
رئيس مجلس الإدارة
هبة صادق
رئيس التحرير
أيمن عبد المجيد
البنك الاهلي

وزير الصحة يتفقد جودة الخدمات المقدمة للمواطنين بمستشفى وادي النطرون التخصصي

وزير الصحة يتفقد مستشفى وادى النطرون التخصصى
وزير الصحة يتفقد مستشفى وادى النطرون التخصصى

شهد مستشفى وادي النطرون التخصصي بمحافظة البحيرة، بمنطقة الكيلو 108 طريق "القاهرة إسكندرية الصحراوي" زيارة تفقدية مفاجئة للدكتور خالد عبدالغفار وزير الصحة والسكان، اليوم السبت، والتي جاءت في إطار جولاته الميدانية لمتابعة سير العمل في المنشآت الصحية، والاطمئنان على جودة الخدمات المقدمة للمواطنين، بالتزامن مع قرب احتفالات عيد الأضحى المبارك واتخاذ كل التدابير الاحترازية لأي ظروف طارئة.



 

وراجع وزير الصحة خلال زيارته لمستشفى وادي النطرون التخصصي كل التقارير التفصيلية لفريق الحوكمة والمراجعة الداخلية مقارنة بالواقع الفعلي لمدى جاهزية ورفع درجة الاستعداد (قبل وأثناء الحدث) بالمستشفى.

 

وتابع مدى توافر الأدوية والمستلزمات الطبية كما اطلع على أعداد القوى البشرية بالمستشفى، وخطة"نوبتجيات" العمل بمختلف التخصصات طوال إجازة عيد الأضحى، والعطلات الصيفية، موجهًا بزيادة أطباء الرعايات من خلال التوسع في التعاقدات، نظرًا لزيادة الترددات على المستشفى خلال فصل الصيف.

 

كما تفقد وزير الصحة قسم الطوارىء والذي يعمل بطاقة 18 سريرًا، حيث اطلع على ملفات المرضى والخدمات المقدمة لهم، والمعدل الزمني بين وصول الحالة وبدء تلقيها الخدمة، كما تفقد وحدة الأشعة المقطعية بالمستشفى وتأكد من تشغيلها، موجهًا بإجراء أعمال صيانة تأكيدية خلال الأسبوع الجاري، حيث يبلغ متوسط التردد على خدمة الأشعة المقطعية 25 حالة يوميًا.

تابع بوابة روزا اليوسف علي
جوجل نيوز