عاجل
الإثنين 26 أغسطس 2024
رئيس مجلس الإدارة
هبة صادق
رئيس التحرير
أيمن عبد المجيد
البنك الاهلي

محمود فتح الله: أطالب شيكابالا قائد الزمالك بعدم الاعتزال

صرح محمود فتح الله، مدرب عام بيراميدز السابق ، بأنه طلب من محمود عبدالرازق شيكابالا، قائد الزمالك، عدم الاعتزال في الموسم المُقبل مثلما أعلن مؤخرًا. وكان شيكابالا قد أعلن خلال ظهوره مع الإعلامي إبراهيم فايق خلال الفترة الماضية، بأن الموسم القادم هو الأخير له مع نادي الزمالك، وسيُعلن اعتزاله بعدها.



 

وقال فتح الله: "قلت لشيكابالا لا تعتزل، لأنني أحبه، وأريده أن يتألق بقميص الزمالك، ونوعية لاعب مثله لن تظهر لنا كل يوم، بالإضافة إلى أنه قادر على اللعب موسمين إضافيين".

 

وأضاف: "عبدالله السعيد حياته تسير بشكل صحيح، يتدرب وكأنه لاعب عنده 25 سنة، يركز في كل التدريبات، وعندما تُشاهده في التدريبات ولا تعرفه ستقول هذا لاعب مختلف".

 

وأشار: "أتمنى يومًا من الأيام أن يلعب رمضان صبحي بقميص الزمالك، لكني لم أتحدث معه في هذا الأمر عندما كنت مدربًا في بيراميدز، احترامًا لنفسي والنادي".

 

وتابع: "حسام عبدالمجيد، مدافع الزمالك، يحتاج لأمور كثيرة لكي يتميز، هو لديه إمكانيات جيدة لكن يجب أن يطور نفسه، لأن كونه مدافعًا بالقلعة البيضاء، لا يجب أن يرتكب أخطاء مثل لاعبين أقل منه بكثير".

 

واختتم: "أن تكون مدافع الزمالك مؤهلا للعب في المنتخب الأول، وأن تلعب وأنت صغير كل هذه مميزات، ممكن ترتكب أخطاء لكن ليس باستمرار، وعليه أن يُركز في الفترة القادمة، خاصة أن هناك عجزًا في مركزك، وأعتقد أن الزمالك سيتعاقد مع لاعبين في مركزه، وعليه أن يثبت نفسه".

تابع بوابة روزا اليوسف علي
جوجل نيوز