عاجل
الأحد 15 سبتمبر 2024
رئيس مجلس الإدارة
هبة صادق
رئيس التحرير
أيمن عبد المجيد
We
الطريق إلى باريس
البنك الاهلي

قبل أنطلاق المنافسات الأولمبية باريس 2024

الأبطال المصريون يكشفون استعداداتهم للمنافسات الأولمبية وسعيهم لحصد ميدالية بباريس

مع اقتراب انطلاق المنافسات الأولمبية والمقرر أقامتها بالعاصمة الفرنسية باريس خلال الفترة من 26 يوليو حتى 11 اغسطس المقبل. 



 

حرصت "بوابة روزاليوسف" على التواصل مع عدد من الأبطال المصريين المشاركين بأولمبياد باريس والتواصل معهم والتعرف علي آخر استعداداتهم للمشاركة بالمنافسات الأولمبية وهدفهم من المشاركة بالمنافسات الأولمبية.

 

أبطال مصر الأولمبين

زياد السيسي: استعد لخوض المنافسات الأولمبية بشكل جيد 

 

صرح زياد السيسي نجم منتخب مصر لسلاح السيف أنه لا توجد عليه ضغوطات قبل مشاركته في المنافسات الأولمبية 2024

وأكد زياد أنه يعتبر أولمبياد باريس 2024 مثل أي بطولة يركز فيها على تقديم أفضل مستوي من أجل تحقيق ميدالية.

وقال زياد السيسي في تصريحات خاصة لبوابة روزاليوسف أنه يستعد جيدا لأولمبياد باريس 2024

وتابع نجم سلاح السيف أن كل رياضي يشعر بالفخر للمشاركة في المنافسات الأولمبية مؤكدا أن هدف كل الرياضيين في مصر هو تحقيق إنجازات تاريخية في باريس والحصول على أكبر عدد من الميداليات

 وواصل زياد أن هناك تعاون بين وزارة الرياضة واللجنة الأولمبية والاتحادات الرياضية من أجل الاستعداد والظهور بشكل جيد بالمنافسات الاولمبية

زياد السيسي
زياد السيسي

 

محمد السيد:أحلم بالمنافسة على ميدالية أولمبية في باريس 2024

 

من جانبه أوضح محمد السيد لاعب منتخب سلاح سيف المبارزة انه وجميع زملائه يستعدون بكل جدية واصرار لتحقيق ميدالية أولمبية في باريس واعادة الإنجازات مرة اخري لاسرة السلاح بعد حالة الاختفاء منذ فضية البطل علاء أبو القاسم في دورة لندن 2012 وذلك هو هدفنا.

واضاف السيد في تصريحات خاصة لبوابة روزاليوسف انه يستعد حاليا لخوض منافسات البطولة الأفريقية التي هي جزء ايضا من خطة اعدادنا لخوض المنافسات الأولمبية باريس 2024 والتي يهدف منها تحسين التصنيف العالمي ثم بعد ذلك سيدخل المنتخب في معسكر بايطاليا حتي موعد الاولمبياد. واشار السيد إلي ان جميع اللاعبين في الثلاث أسلحة يشهدون طفرة حالية و في أعلي مستوياتهم وهو شئ يدعو للتفاؤل والاطمئنان قائلا: ” ان شاء الله ربنا هيكرمنا في الأولمبياد”. واختتم حديثه انه يحلم بالتتويج بميدالية أولمبية وانه سيبذل أقصي مالديه سواء في التدريبات او المواجهات حتي يتحقق ذلك النجاح

محمد السيد
محمد السيد

 

محمد ياسين: سعيد بمشاركتي الأولي بالمنافسات الأولمبية واحلم بالتتويج بميدالية في باريس

 

من جانبه اعرب محمد ياسين لاعب منتخب سلاح سيف المبارزة عن سعادته بالتأهل لدورة الالعاب الاولمبية بباريس، موضحا ان الضغوط تزداد على اللاعب مع قرب انطلاق دورة الالعاب، ولكنه شرف كبير لاي لاعب بتمثيل مصر في دورة الالعاب. واضاف ياسين في تصريحاته الخاصة لبوابة روزاليوسف أن مصر تسعي لحصد اكبر عدد من الميداليات خلال منافسات البطولة في جميع الرياضات التي ستشارك مصر بها. وعبر محمد ياسين لاعب منتخب سلاح سيف المبارزة عن سعادته بالمشاركة باولمبياد باريس : وقال “انا متحمس للغاية، كونها اول مشاركة لي في دورة الالعاب الاولمبية، وانا اسعي بكل جهد للمنافسة على ميدالية أولمبية وتقديم مستوي جيد”. واختتم محمد  ياسين كلامة مؤكدا على بذله قصاري الجهد من تمرينات وتأهيل للتتويج بميدالية اولمبية.

محمد ياسين
محمد ياسين

 

فريدة عثمان: ساركز تركيزي علي سباقي 50 متر حرة و 100 متر فراشة 

 

من جانبها قالت فريدة عثمان نجمة السباحة المصرية والأولمبية أنها سعيدة وفخورة بالمشاركة الرابعة لها بالمنافسات الأولمبية  واضافة عثمان في تصريحاتها الخاصة لبوابة روزاليوسف أن تأهلها لاولمبياد باريس 2024 جاء نتائج جهد وعمل شاق في التدريبات وخوض العديد من المعسكرات  واضافت فراشة السباحة المصرية أن هدفها خلال المرحلة المقبلة تحقيق نتائج مميزة بالمنافسات الاولمبية باريس 2024 والتتويج بميدالية أولمبية أو التأهل للمنافسات النهائية علي أقل تقدير وقالت فريدة عثمان أن تركيزها خلال الفترة المقبلة علي سباقي 50 متر حرة و100 متر فراشة وذلك لعدم وجود سباق 50 متر فراشة بالمنافسات الاولمبية.

  

فريدة عثمان
فريدة عثمان

 

تابع بوابة روزا اليوسف علي
جوجل نيوز