عاجل
الثلاثاء 23 يوليو 2024
رئيس مجلس الإدارة
هبة صادق
رئيس التحرير
أيمن عبد المجيد
اعلان we
البنك الاهلي

زكي عبدالفتاح لـ"روزاليوسف": المنتخب مع حسام عشوائي وغياب شوبير جريمة

زكي عبد الفتاح مدرب منتخب مصر الأسبق
زكي عبد الفتاح مدرب منتخب مصر الأسبق

أكد مدرب المنتخب الوطني الأسبق زكي عبدالفتاح أن وصول "الفراعنة" إلى نهائيات كأس العالم المقبل 2026 بات أمرا مؤكدا، ليس لقوة أداء الفريق الوطني، وإنما بسبب ضعف المنافسين في المجموعة، وهو أمر ينذر بعواقب وخيمة مستقبلا عند التأهل، بعكس لو كان الصعود على حساب منافسين أقوياء.



 

وقال زكي عبد الفتاح في تصريح خاص إلى "بوابة روزاليوسف" اليوم الجمعة: "المهم في تلك المرحلة التأهل طبعا، لإسعاد الجماهير، لكن في نفس الوقت، لابد من تحسين الأداء لأن الجمهور بيفهم كورة، وقلقان على الشكل والأداء".

 

وأضاف زكي عبد الفتاح خلال حديثه لـ"روزاليوسف": "بالنسبة للجهاز الفني بقيادة حسام حسن فعليه أدوار كبيرة، فأنا أرى انعدام رؤية مستقبلية للمنتخب، وهناك عشوائية كبيرة في الأداء، وهو أمر يحتاج إلى وقفة ونقطة نظام، حتى يستعيد منتخب مصر شكله وأداءه المعروف عنه".

 

وأكمل مدرب المنتخب الوطني الأسبق حديثه، قائلا: "بصراحة شديدة عدم إشراك مصطفى شوبير في مباراتي نيوزيلندا وكرواتيا السابقتين ومباراه الأمس ضد بوركينا فاسو جريمة في حق مستقبل حراسه المرمي في مصر".

 

واختتم مدرب المنتخب الوطني الأسبق زكي عبدالفتاح، قائلا: "عدم الرهان على مصطفى شوبير، بعد الأداء الذي قدمه مع الأهلي، خصوصا في أفريقيا، يعكس عدم وجود رؤية مستقبلية بشكل عام للأسف الشديد، وهذا ما يقلقني".

تابع بوابة روزا اليوسف علي
جوجل نيوز