عاجل
الخميس 3 أكتوبر 2024
رئيس مجلس الإدارة
هبة صادق
رئيس التحرير
أيمن عبد المجيد
We
البنك الاهلي

قلق في الأهلي من تعامل الجهاز الفني للمنتخب الوطني مع إصابة إمام عاشور

حالة من القلق يعيشها الجهاز الفني للنادي الأهلي بسبب تعامل الجهاز الفني للمنتخب الأول مع إصابة إمام عاشور لاعب وسط الأهلي والمنتخب الوطني، الذي أصيب مع المنتخب في لقاء بوركينا فاسو في الجولة الثالثة للتصفيات القارية المؤهلة لكأس العالم 2026 بـ (كندا-امريكا-المكسيك). 



 

وجاء القلق بعد أن كشف حسام حسن المدير الفني للمنتخب المصري طبيعة إصابة إمام عاشور، عقب استبداله في الشوط الثاني من مواجهة مصر وبوركينا فاسو، وتقليله من حجم الإصابة، وتمسكه بالسفر مع المنتخب لمواجهة غينيا بيساو.

 

وقال حسام حسن: إمام عاشور اشتكى من العضلة الضامة، إجهاد، وليس إصابة جامدة قوية، ويومين ثلاثة حتى المباراة سيكون سليم، لأن التدريب القادم بعد السفر بـ 8 ساعات وهو عبارة عن تمرينة واحدة علي نجيل صناعي والتمرينة الأخيرة على الملعب الذي هيتستضيف المباراة.

 

من جانبه، أكد إبراهيم حسن مدير المنتخب علي كلام شقيقه، مشيرا إلى أن إصابة أمام عاشور إجهاد في العضلة الضامة، ومع الاستشفاء ستكون الأمور جيدة، وسيسافر مع المنتخب اليوم في الخامسة عصراً .

 

ويخشي الجهاز الفني للأهلي من تفاقم الإصابة حيث يحتاج التعافي من إجهاد العضلات على الأقل من أسبوع إلى 10 أيام، وتهور الجهاز الفني للمنتخب قد يكون له عواقب وخيمة خاصة أن المباراة القادمة أمام غينيا بيساو ستكون على ملعب نجيل صناعي وفي درجة حرارة مرتفعة.

وحقق المنتخب الفوز على بوركينا فاسو ليواصل سلسلة انتصاراته في تصفيات كأس العالم بالوصول للنقطة التاسعة متفوقا على صاحب المركز الثاني غينيا بيساو الذي يملك 5 نقاط.  

تابع بوابة روزا اليوسف علي
جوجل نيوز