عاجل
الأربعاء 28 أغسطس 2024
رئيس مجلس الإدارة
هبة صادق
رئيس التحرير
أيمن عبد المجيد
البنك الاهلي

لليوم التاسع إقبال كبير لطلبة الثانوية العامة على مراجعات مؤسسة حياة كريمة بمطروح 

حياة كريمة
حياة كريمة

لليوم التاسع.. تواصل مؤسسة حياة كريمة تنظيم المراجعات النهائية بمطروح، وسط إقبال كبير لطلبة الثانوية العامة من خلال مبادرة “تقدر في 10 أيام”، والتي انطلقت في 29 مايو الجاري تحت رعاية الدكتور رضا حجازي وزير التربية والتعليم واللواء خالد شعيب محافظ مطروح.



 

 

وقال الدكتور عبد الجليل خيرت منسق مؤسسة حياة كريمة بمطروح إن المبادرة لقت تفاعلا كبيرة من أبنائنا الطلبة والطالبات نظرا لتوفر أمهر المدرسين لتقديم المراجعات النهائية مجانًا ، وحرصت مؤسسة حياة كريمة علي تهيئة الجو المناسب والملائم للطلاب لتساعدهم علي التوفيق والنجاح ، والعمل على تقديم الدعم النفسي والمعنوي للطلبة .

 

وأكد منسق مطروح أن مبادرة المراجعات النهائية لحياة كريمة كانت بالتعاون مع مديرية التربية والتعليم والادارات التعليمية بمدن مرسى مطروح والعلمين والحمام ، في جميع المواد الدراسية علي مستوي المحافظة ، التي جاءت "بالمجان " ، وتوزيع المياه والمشروبات مجاناً ، مستهدفين رفع الاعباء عن كاهل اولياء الامور بتوفير الدعم التعليمي .

 

وأوضحت مؤسسة حياة كريمة بمطروح أن الهدف من إقامة فعاليات المراجعات النهائية أرسل رسائل طمأنة للطلبة وأولياء الأمور قبل انطلاق امتحانات الثانوية العامة ، مما دفع عدد كبير من الطلاب والطالبات بالتواجد في المراجعات التي أعلنت عنها المؤسسة على مستوى الجمهورية .

 

يذكر بأن طلاب الثانوية العامة، وأولياء أمورهم أشادوا بالمراجعات المجانية التي تقدمها مبادرة «حياة كريمة» للتخفيف عليهم بمساهمة من المبادرة الرئاسية ، مؤكدين حصول أبنائهم على المراجعات النهائية بالمجان دون أي مقابل مادي مع خلال نخبة متميزة من المدرسين ، وتوفير اتوبيسات لنقل الطلبة بمدينة العلمين وتوزيع المياه والمشروعات والعصائر على الطلبة في مشهد أدمي ويدعو للفخر بالتعامل بشكل راقي مع أبنائنا ، سوف يذكرة التاريخ ولن تنسى هذه الاجيال ما قدمته لهم مؤسسة حياة كريمة .

تابع بوابة روزا اليوسف علي
جوجل نيوز