عاجل
الأحد 14 يوليو 2024
رئيس مجلس الإدارة
هبة صادق
رئيس التحرير
أيمن عبد المجيد
اعلان we
البنك الاهلي

بسبب تصريحات عامر حسين.. جدل حول الفرق المتأهلة في البطولات الإفريقية

أثار عامر حسين، رئيس لجنة المسابقات، وعضو اتحاد الكرة المصري، الجدل بعدما أعلن عن الفرق المشاركة في البطولات الأفريقية في الموسم القادم.



وقال حسين في تصريحات تليفزيونية، "الأهلي وبيراميدز ممثلي مصر فى دوري أبطال أفريقيا، والزمالك والمصري ممثلي مصر في كأس الكونفدرالية حسب الوضع الحالي".

 

أكد أيمن الشريعي، رئيس نادي إنبي أن أحمد دياب، رئيس رابطة الأندية نفى التصريحات التي أدلى بها عامر حسين، رئيس لجنة المسابقات في اتحاد الكرة المصري، بشأن الفرق المتأهلة للبطولات الأفريقية.

 

وقال الشريعي في تصريحات تليفزيونية عبر برنامج الريمونتادا: "الموضوع لا يخص المصري أو إنبي، لا توجد لدينا مشكلة في تأهل المصري أو إنبي".

 

وأضاف: "عامر حسين قال في تصريحات إن فريق المصري هو من سيتأهل لبطولة كأس الكونفيدرالية، ولكنني تواصلت مع أحمد دياب، وقال لي إنه لم يصدر قرار، أقول لـ عامر حسين إنه يجب العمل بشكل مؤسسي".

 

وتابع: "المواجهات المباشرة بين إنبي والمصري؟ لا يوجد بند في اللائحة ينص على ذلك، هناك عشوائية في العمل، لجنة المسابقات تفقد حل الأزمة".

 

وأتم أيمن الشريعي تصريحاته قائلًا: "إذا كنت رئيسًا للجنة المسابقات لكنت وضعت عدة خيارات لجميع الأطراف، منها إجراء قرعة أو إجراء مباراة فاصلة بين الفرق".

 

تابع بوابة روزا اليوسف علي
جوجل نيوز