عاجل
السبت 10 أغسطس 2024
رئيس مجلس الإدارة
هبة صادق
رئيس التحرير
أيمن عبد المجيد

تفاصيل تنشر لأول مرة.. سيدة تقيم جنوب بورسعيد كشفت سفاح التجمع

سفاح التجمع
سفاح التجمع

استدعت جهات التحقيق بـ محافظة بورسعيد قبل ساعات إحدى السيدات التي تقيم بمنطقة جنوب محافظة بورسعيد، وذلك لسؤالها عن تفاصيل جديدة حول بلاغها بالعثور على جثة لفتاة ملقاة مقتولة وعارية في نطاق محافظة بورسعيد.



 

وأوضح مصدر لـ بوابة روزاليوسف أن السيدة التي تقيم بجنوب محافظة بورسعيد قالت أمام جهات التحقيق إنها كانت ونجلها بالقرب من مكان إقامتهم وخلال سيرهم وجدت الجثة ملقاة على الأرض وبها أثار تشوهات واعتداء، وكشفت أنها تعرفت على الجثة وهي لفتاة كانت متزوجة وتقيم بجوارهم وفرت من زوجها لـ سفاح التجمع، وعادت من عنده جثة هامدة.

 

وأوضحت السيدة أنها عندما شاهدت الجثة لم تكن تعرف شيئا عن واقعة سفاح التجمع ولم تكن تتخيل أنها سوف تكون السبيل لفك لغز ضحايا السفاح، مؤكدة أنها لم تلامس الجثة وطلبت من أحد جيرانها أن يقوم بإبلاغ الأجهزة الأمنية، والتي حضرت على الفور وتمكنت من تحديد القاتل السفاح كريم مسلم وضبطه، وبعد ذلك علمت بتفاصيل الجريمة.

 

وأشار المصدر إلى أن الجثة المعثور عليها وجد لها فيديوهات على جهاز اللاب توب الخاص بالمتهم واعترف أمام جهات التحقيق أنها كانت تمارس معه الرذيلة وجاءت إليه بإرادتها ولم يرغمها على ممارسة السادية بل كانا يتلذذان بذلك، وأعترف بقتلها والتخلص منها، لتكون السيدة من اهم الشهود في القضية والتي تثبت جريمة وثقتها تحريات المباحث ومقاطع الفيديو واعتراف المتهم. وتستكمل جهات التحقيق الإجراءات من أجل الوقوف على الجرائم التي ارتكبها سفاح التجمع، وكذلك الدافع للجريمة، قبل أن تحيلها لمحكمة الجنايات، وتحمل القضية رقم 296 لسنة 2024 إداري الجنوب ثان بورسعيد.

وأصدرت النيابة العامة قرارا قبل قليل بتجديد حبس المتهم 15 يوما على ذمة التحقيق.

تابع بوابة روزا اليوسف علي
جوجل نيوز