عاجل
الثلاثاء 23 يوليو 2024
رئيس مجلس الإدارة
هبة صادق
رئيس التحرير
أيمن عبد المجيد
اعلان we
البنك الاهلي

تطورات وداع سيد البلد كأس مصر.. ومصير "العشري"

طارق العشري
طارق العشري

حالة من الحزن خيمت على جماهير الاتحاد السكندري بعد الخروج من كأس مصر، بعد الخسارة بركلات الترجيح أمام أبو قير للأسمدة، في دور الـ32 لكأس مصر.



 

يأتي ذلك فيما فتح مجلس إدارة نادي الاتحاد السكندري برئاسة محمد مصيلحي خط اتصال مع طارق العشري المدير الفني للفريق، للوقوف على أسباب الخسارة والخروج من كأس مصر.

 

وبحسب مصادر بمجلس الإدارة فإن هناك اتجاه لتجديد الثقة فى الكابتن طارق العشري المدير الفني، رغم الخسارة إلى جانب توقيع عقوبات على لاعبي الفريق. ووفقاً للمصدر فإن العقوبات قد تصل إلى خصم 20% من عقود اللاعبين، ولن تقل عن 10% في ظل حالة الغضب الجماهيري.

 

في الوقت نفسه يعاني طارق العشري المدير الفني للفريق حالة من الحزن والضيق في ظل موجة الانتقادات التي يتعرض لها مؤخرًا.

 

يذكر أن طارق العشري سبق وتقدم باستقالته لإدارة النادي، بعد مباراة المقاولون التي فاز بها فى الدوري الممتاز.

 

وجدير بالذكر تأهل بذلك فريق أبوقير للأسمدة إلى دور الـ ١٦ لكأس مصر في مفاجأة كبيرة بعد إقصاء الاتحاد السكندري، حيث سينتظر المتأهل من لقاء بيراميدز أمام النصر.

وأصبح أبوقير للأسمدة الفريق الثالث عشر الذي يتأهل للدور ثُمن النهائي ببطولة كأس مصر، بعد كل من سيراميكا كليوباترا وسموحة وزد والترسانة وطلائع الجيش والمصري والإسماعيلي والبنك الأهلي والجونة وفاركو وإنبي ومودرن فيوتشر.

 

ويتبقى في دور الـ٣٢ لكأس مصر لموسم ٢٠٢٣-٢٠٢٤، ثلاث مباريات مؤجلة، إذ سيلعب الأهلي مع الألومنيوم، والزمالك أمام بروكسي، وبيراميدز مع النصر.

تابع بوابة روزا اليوسف علي
جوجل نيوز