عاجل
الأحد 6 أكتوبر 2024
رئيس مجلس الإدارة
هبة صادق
رئيس التحرير
أيمن عبد المجيد
We
البنك الاهلي

بعد فيديو الطورمبة.. الجماهير تطالب بالعفو عن أفشة

كولر وافشة
كولر وافشة

اهتمت جماهير الأهلي علي مواقع التواصل الاجتماعي بالتخفيف من حدة تصريحات لاعب فريق كرة القدم بالنادي الأهلي محمد مجدي أفشة، مطالبين الاهلي بعد توقيع عقوبات عليه، وركزت الجماهير علي الفيديو التي انتشر عنه في بلده وهو يساعد والدته في الطرومبة.



 

الحكاية عندما فضفض أفشة في حواره التليفزيوني مع الإعلامي ابراهيم فايق وأدلى بتصريحات خطيرة من شأنها أن تهدد بقاؤه داخل جدران القلعة الحمراء بعد سيل التصريحات التي فاض فيها افشه بشكل لم يتوقعه أحد.. خاصة أن كلامه كله منصب عن عدم وجود عدالة داخل الفريق وأنه تعرض للظلم كثيرًا جدًا، وظهر أن أفشة بداخله صرخة مكتومة ما لبث أن افاض بها مع المذيع الذي شعر بحرج موقف اللاعب، وكلامه الموجه بشكل كبير صوب الجهاز الفني للأهلي وتحديدا كولر واستشعرت الجماهير ان أفشه قد يدخل نفق مظلم مع إدارة الأهلي وكولر، وقد يفتح عليه خط النار.

 

وركزت الجماهير على ما قاله مجدي أفشه علي جزء ثاني مع إبراهيم فايق عن الطورمبة: لا بحر ولا بسين الطرومبة هي البروتين، وهي أعظم مياه تناولتها.

 

وقال أفشة: بتمرن في ملعب خماسي في الملعب وبجري في البلد ٤٠ دقيقة في الإجازة لما بسافر البلد، والأصل عندنا مش بيتغير الي عنده اصل احسن من اي حاجة.

 

وأضاف أفشة: الأصل في الحياة مهم وأنا بقضي وقتي برة وبروح النادي والتمرين بدري جدًا واتعلمت من الناس في بلدنا وكنت بسمع كلامهم. هل يمر الامر مرور الكرام ام قد يحدث مشكلة لافشة، خصوصا ان اللاعب ما لبث ان استعاد ثقة كولر، والانتقالات الصيفية قريبة، والإدارة الحمراء لها سوابق كثيرة في استبعاد اي لاعب حتى وإن كان الفريق يحتاجه، وحتى المنتخب الذي لم ينضم له هذه المرة بسبب ابتعاده عن التشكيل الرئيسي للأهلي مؤخراً.

تابع بوابة روزا اليوسف علي
جوجل نيوز