عاجل
الأربعاء 14 أغسطس 2024
رئيس مجلس الإدارة
هبة صادق
رئيس التحرير
أيمن عبد المجيد
البنك الاهلي

سرقة وصدمة.. هالة صدقي تكشف سر اختفائها

حرصت الممثلة هالة صدقي على الاحتفال بعيد ميلادها مع جمهورها بعدما غابت عنه الفترة الماضية.



 

 

وطالبت هالة صدقي جمهورها بالدعاء لها بأن يمر عامها الجديد بخير وسعادة، بعد مرورها بصدمات وحوادث سرقة، وفق قولها، إذ نشرت صدقي مقطع فيديو عبر "إنستجرام" أرفقته بتعليق قالت فيه: "عدت سنة، السنة كان نصها الأولاني حلو أوي، كلها نجاحات وجوائز وحب وحاجات حلوة، والنص الثاني من 1 يناير كلها صدمات وسرقة واتصدمت في ناس وتجارب".

 

وتابعت هالة صدقي: "علشان كده كنت مختفية لأني بحب أظهر وأنا كويسة علشان أديكم طاقة إيجابية، ادعولي السنة دي تعدي وأبقى كويسة، والحمدلله الستر والصحة والرضا أهم حاجة".

 

وكانت هالة صدقي قد كشفت في أبريل الماضي عن قصة حب عاشتها في بداياتها مع شاب، لكنها لم تكلل بالزواج لاختلاف الديانة، وقالت خلال استضافتها في برنامج "بيج تايم" تقديم الإعلامي عمرو أديب: "عشت قصة حب كانت جميلة وهو كان معايا في النادي وكان فيه تعبير عن الحب وكانت قصة حلوة، كنت صغيرة وبعدين هو جاء تقدم لي بس ما نفعش طبعا لاختلاف الديانة بس أنا حبيته".

 

وأضافت: "حبيبي كان يأتي بالسيارة تحت المنزل وأنا كنت أقعد في البلكونة للدراسة وهو يشاور لي وأشوفه ويستنى لحد لما أطفي النور".

 

كما تطرقت صدقي للحديث عن طبيعة علاقتها بأبنائها، قائلة إن ابنها كابتن فريق باريس سان جيرمان، وهداف الدوري الفرنسي للناشئين، أما ابنتها فقد توجت بجائزة أفضل رياضية على مستوى الشرق الأوسط مؤخرا، وأضافت أن لديها ولدا وبنتا يبلغان من العمر 17 عاما، وحاولت معهما ليحترفا السباحة، لكنهما قررا لعب كرة القدم، معلقة: "علما أن السباحة أفضل رياضة في الدنيا، وهي الوحيدة المفيدة على المستوى النفسي والبدني".

 

وأردفت هالة صدقي: "اتبعت طريقة والدتي في تربية ابني وابنتي رغم أنني كنت ضدها، وأحرص على متابعتهما في كل شيء، وهذا أمر ضروري خصوصا في هذه الفترة، وهما أيضا في مرحلة المراهقة، وهذه فترة صعبة".  

تابع بوابة روزا اليوسف علي
جوجل نيوز