عاجل
الخميس 11 يوليو 2024
رئيس مجلس الإدارة
هبة صادق
رئيس التحرير
أيمن عبد المجيد
اعلان we
البنك الاهلي

جامعة المنيا تفوز بثلاثة مراكز متقدمة في مسابقات البحوث الاجتماعية

جامعة المنيا
جامعة المنيا

أعلن الدكتور عصام فرحات رئيس جامعة المنيا، فوز الجامعة بالمركز الأول على مستوى الجامعات المصرية في مسابقة البحوث الاجتماعية، التي نظمتها جامعة الإسكندرية تحت عنوان " أهمية حاضنات الأعمال في مكافحة البطالة"، ومَثَّلت الجامعة في هذه المسابقة الطالبة، نورهان عدل أحمد، بكلية التربية. 



كما حصلت الجامعة على المركز الثاني، والمركز الثاني تشجيعي على مستوى الجامعات المصرية في مسابقة البحوث الاجتماعية، التي نظمتها جامعة حلوان تحت عنوان "العلاقات الأسرية وآثارها على ظاهرة التنمر ودور المجتمع في مواجهتها"، وقد حصلت الطالبة دعاء نور عبد اللطيف، بكليه التربية، على المركز الثاني، كما حصلت الطالبة أماني حسن عبد العليم، بكلية التربية أيضا، على المركز الثاني تشجيعي.

وقدم رئيس الجامعة، تهنئته للطالبات، مشيدا بتمثيلهن المشرف لجامعتهم، مؤكدا على دعم الجامعة وحرصها على مشاركة طلابها في شتى المسابقات الداخلية والقمية، لمساعدتهم على اكتشاف مواهبهم وتنميتها، إلى جانب تطوير قدراتهم على التفكير الإبداعي بشكل منهجي ومنظم.  

يشار إلى أنه قام بإعداد الطلاب لهذه المسابقات، وليد عبد القوي مدير  رعاية الطلاب، وعاطف عيسى، مدير النشاط الاجتماعي والرحلات .

​​​​​​

تابع بوابة روزا اليوسف علي
جوجل نيوز