عاجل
الإثنين 26 أغسطس 2024
رئيس مجلس الإدارة
هبة صادق
رئيس التحرير
أيمن عبد المجيد
البنك الاهلي

للمرة الأولى في عهد التوأم.. صلاح ينضم لمعسكر الفراعنة استعدادًا لبوركينا فاسو

ينضم الدولي المصري محمد صلاح، لاعب نادي ليفربول الإنجليزي، لمعسكر منتخب مصر، اليوم السبت، لتكتمل صفوف الفراعنة، استعدادًا لمواجهة بوركينا فاسو، التي تقام باستاد القاهرة 6 يونيو الجاري، في الجولة الثالثة من التصفيات المؤهلة لمونديال 2026.



 

وخاض منتخب مصر مرانه الجماعي بداية من الأربعاء الماضي باستاد القاهرة في إطار الاستعداد لمباراتي بوركينا فاسو وغينيا بيساو، المقرر لهما 6 و10 يونيو، في الجولة الثالثة والرابعة من التصفيات المؤهلة لكأس العالم 2026. موعد مباراة منتخب مصر أمام بوركينا فاسو

 

يواجه منتخب مصر نظيره بوركينا فاسو، بالجولة الثالثة من التصفيات الأفريقية المؤهلة لكأس العالم 2026 الخميس المقبل 6 يونيو باستاد القاهرة الدولي، في العاشرة مساءً.

 

قائمة منتخب مصر لمواجهة بوركينا فاسو

 

وأعلن الجهاز الفني لمنتخب مصر الأول لكرة القدم بقيادة العميد حسام حسن قائمة الفراعنة، وضمت القائمة كلاً من: "محمد الشناوي، مصطفى شوبير، محمد عواد، مهدي سليمان، محمد عبد المنعم، رامي ربيعة، ياسر إبراهيم، أحمد رمضان بيكهام، محمد هاني، أكرم توفيق، محمد حمدي، أحمد فتوح، مروان عطية، حمدي فتحي، أحمد نبيل كوكا، إمام عاشور، أحمد سيد زيزو، ناصر ماهر، محمد صلاح، مصطفى فتحي، محمود حسن تريزيجيه، مصطفى محمد، محمد الشامي، أحمد أمين أوفا، محمد شريف".

 

التشكيل المتوقع للفراعنة

 

اقترب الجهاز الفني لمنتخب الفراعنة بقيادة العميد حسام حسن، من وضع يده على التشكيلة الأساسية التي يعتمد عليها، في المباراة المرتقبة أمام بوركينا فاسو، مساء الخميس المقبل على استاد القاهرة الدولي في تمام العاشرة مساءً الخميس القادم. 

 

واستقر حسام حسن المدير الفني للفراعنة على الدفع بالقوة الضاربة في تشكيلة الفريق في المباراة القادمة، لضمان انتزاع الثلاث نقاط. 

 

لذلك بات من المتوقع أن يبدأ منتخب الفراعنة مباراته أمام بوركينا فاسو بتشكيل مكون من: 

 

 

حراسة المرمى: محمد الشناوي 

 

الدفاع: محمد هاني - رامي ربيعة - محمد عبد المنعم - أحمد فتوح (أحمد نبيل كوكا)

 

الوسط: مروان عطية - إمام عاشور - أحمد سيد زيزو (حمدي فتحي) 

 

الهجوم:محمد صلاح - مصطفى محمد - محمود تريزيجيه

 

وشهد معسكر منتخب مصر انضمام 24 لاعبًا الثلاثاء الماضي، بينما شهد المران التالي الأربعاء خضوع أحمد فتوح لبرنامج تأهيلي، ومشاركة محمد شريف مهاجم الخليج السعودي الذي انتظم عصر اليوم في معسكر المنتخب الوطني، ضمن الاستعداد لمباراتي بوركينا فاسو وغينيا بيساو، المقرر لهما يوما 6 و10 يونيو المقبل في الجولة الثالثة والرابعة من التصفيات المؤهلة لكأس العالم 2026.  

تابع بوابة روزا اليوسف علي
جوجل نيوز