عاجل
الخميس 8 أغسطس 2024
رئيس مجلس الإدارة
هبة صادق
رئيس التحرير
أيمن عبد المجيد
أعياد ومناسبات الاذاعة المصرية 90 عاما

احتفالا بعيد الإذاعة ال90

رئيسة إذاعة الشباب والرياضة: انطلقنا مع أعياد نصر أكتوبر ونعيش بنفس الإحساس

دكتوره نادية النشار
دكتوره نادية النشار

أكدت د. نادية النشار رئيسة إذاعة الشباب والرياضة ان الإذاعة انطلقت مع أعياد النصر بأكتوبر عام 1975 وما زلنا نعيش بإحساس النصر مع كوننا متجددين. 



 

وقالت رئيسة إذاعة الشباب و الرياضة في تصريحات خاصة لبوابة روزاليوسف: نخاطب شباب مصر في كل المحافظات و نقدم محتوى متنوعا ما بين نقل المبارات وتقديم التحليلات والبرامج الرياضية والثقافية التي تخاطب الشباب، بالاضافة الي البرامج الخفيفه التي تواكب أفكار الشباب، وكيف نصنع الآثر وذلك في إطار خطة الإذاعة المصرية.

 

وأشارت النشار إلى أن خطة الاحتفال بعيد الإذاعة ال90 ستكون من خلال الاحتفاء بالرواد والتواصل مع المستمعين لمعرفة ماذا يريدون لتطوير المحتوي، كما سننقل تهاني كبار نجوم الشباب في مصر بكل المجالات.

 

وتابعت سنقدم فقرات متنوعة من بعض البرامج و نتناول ما كتب عن الإذاعة في عيدها و تقدم مجموعة من البرامج القصيرة مع إعلاميات بطلات رياضات، كما سنري كيف احتفى السوشيال ميديا بعيد الإذاعة وذلك بالاضافة الي نقل المباريات الرياضية في أوقاتها.

 

وعن التخوفات من تأثير التكنولوجيا وتطور وسائل الاستماع على الإقبال على الإذاعة قالت : السوشيال ميديا خدمتنا وجعلت المستمع مرتبطا بالإذاعة بشكل جديد من خلال التواصل واستطعنا أن نؤثر فيه وأخذنا شكلا متطورا حقق تفاعلا أكبر.

 

وقالت : لا أتخوف، فعلى مر العصور ثبت أنه لا توجد وسيلة تلغي أخرى، وتساءلت هل الجمهور توقف عن الذهاب للسينما وهي من أقدم الوسائل، ولفتت إلى ظهور وسائل جديدة، كالصحافة الالكترونية، فالإذاعة أصبحت تبث عن طريق الانترنت، فهنا تم الاستفادة من  التطور ولفتت إلى أن التنافسية تزيد الجودة.  

تابع بوابة روزا اليوسف علي
جوجل نيوز