عاجل
الإثنين 22 يوليو 2024
رئيس مجلس الإدارة
هبة صادق
رئيس التحرير
أيمن عبد المجيد
اعلان we
دولة العلم
البنك الاهلي

تواصل أعمال تصحيح أوراق الشهادة الإعدادية بالمنوفية

تصحيح إجابات الشهادة الإعدادية
تصحيح إجابات الشهادة الإعدادية

واصلت مديرية التربية والتعليم بمحافظة المنوفية، أعمال تصحيح أوراق إجابات طلاب الشهادة الإعدادية، ولذلك لحين الانتهاء من تصحيح جميع الإجابات، واعتمادها من محافظ المنوفية وللطلاب.



 

وتفقد محمود الفولي وكيل وزارة التربية والتعليم بالمنوفية، عملية تصحيح امتحانات الفصل الدراسي الثاني للعام الدراسي 2023/2024 لطلاب الشهادة الإعدادية، رافقه كل من: ثريا منصور مدير عام التعليم العام، وممدوح الجابري مدير عام الشؤون التنفيذية وموجه عام اللغة العربية، وجمال صيام المشرف العام علي تقدير الدرجات، والدكتور أحمد خطاب موجه عام اللغة الإنجليزية.

وتابع وكيل وزارة التربية والتعليم بالمنوفية، مقار تصحيح مادة اللغة الانجليزية بمدرسة المساعي الإعدادية الجديدة للبنات، وتصحيح مادة اللغة العربية في مدرسة الثانوية الجديدة للبنات، حيث حث مشرفي التصحيح على الدقة في أعمال التصحيح والتأني في أعمال رصد الدرجات، وكذلك المراجعات النهائية.

وشدد على السرية الكاملة في العمل، مؤكدا أن الأهم إعطاء كل طالب حقه، وليست سرعة إعلان النتيجة، محذرا من الوقوع في الأخطاء.

وأوصى وكيل تعليم المنوفية، المعلمين ومقدري الدرجات بضرورة الدقة والعدالة في عملية التصحيح، مع التأكد من حصول كل طالب على حقه كاملاً، مؤكدًا حرص اللواء إبراهيم أبوليمون، محافظ المنوفية، على توفير جميع احتياجات المعلمين والمقدرين، بما في ذلك تذليل أي عقبات قد تواجههم خلال عملية التصحيح.

تابع بوابة روزا اليوسف علي
جوجل نيوز