عاجل
الثلاثاء 8 أكتوبر 2024
رئيس مجلس الإدارة
هبة صادق
رئيس التحرير
أيمن عبد المجيد
We
البنك الاهلي

العربي الناصري: مناقشة الحوار الوطني ملف الأمن القومي يثري الحوار ولدينا رؤية اقتصادية

الدكتور محمد أبو العلا
الدكتور محمد أبو العلا

ثمن الدكتور محمد أبو العلا رئيس الحزب العربى الناصري، تصريحات الدكتور مصطفي مدبولي رئيس الوزراء والتي نوه خلالها إلى أن الحكومة سوف تستعين بـ «الحوار الوطني» لوضع تصور اقتصادي.



 

وقال أبو العلا، إن الحوار الوطني يمثل كل أطياف المجتمع من أقصى اليمين إلى أقصى اليسار، لذا قادر على وضع تصور اقتصادي يفيد الجميع، مشيرًا إلى أن حزب العربي الناصري الديمقراطي يعمل من خلال مشاركته في تحالف الأحزاب المصرية المكون من 42 حزبًا سياسيا على وضع تصورات قوية بشأن خطة اقتصادية لمصر.

 

وأوضح الدكتور محمد أبو العلا رئيس الحزب العربى الناصري، أن جميع الأحزاب الكائنة بتحالف الأحزاب المصرية لديها رؤية اقتصادية، وقد تقدمنا برؤيتنا الاقتصادية خلال مناقشات الحوار الوطني بالمحور الاقتصادي، مؤكدًا أن الحزب العربي الناصري سوف يقوم بوضع رؤية اقتصادية تتضمن التحديات والحلول الاقتصادية.

 

وأشارت إلى أن إدخال موضوعات الأمن القومي والسياسة الخارجية ضمن مناقشات الحوار الوطني خطوة مهمة، تستهدف توحيد كل أطياف الشعب المصري خلف الدولة المصرية وما تتخذه من مواقف وقرارات تتعلق بحماية الأمن القومي المصري في ظل الأوضاع الخطيرة التي خلقها العدوان الإسرائيلي الدموي على قطاع غزة، مؤكدًا أن هذه خطوة سوف تثري المناقشات بالحوار الوطني.

»

تابع بوابة روزا اليوسف علي
جوجل نيوز