عاجل
الثلاثاء 16 يوليو 2024
رئيس مجلس الإدارة
هبة صادق
رئيس التحرير
أيمن عبد المجيد
اعلان we
البنك الاهلي

بحملة للرقابة على الأسواق بالنوبارية وأبو المطامير

بالصور ضبط 10 أطنان أسمدة زراعية مدعمة محظور بيعها بالبحيرة

ضبط 10 طن أسمدة زراعية مدعمة محظور تداولها
ضبط 10 طن أسمدة زراعية مدعمة محظور تداولها

شنت إدارتا تموين النوبارية وأبو المطامير حملتين للرقابة على الأسواق والتصدي لتجار السوق السوداء والكسب غير المشروع بتوجيهات الدكتور علي مصيلحي وزير التموين والتجارة الداخلي.



 

وأسفرت الحملات عن ضبط 16 طن أسمدة زراعية محظور بيعها وتقاوي مغشوشة، وتم التحفظ على المضبوطات ومصادرتها لحين اتخاذ قرار بشأنها.

أعلن المحاسب محمد عبد العال جاد الرب وكيل وزارة التموين والتجارة الداخلية بالبحيرة عن توجيه ضربة قوية لتجار السوق السوداء والكسب غير المشروع بالنوبارية وأبو المطامير، وشدد على تكثيف الحملات الرقابية على منافذ بيع التقاوي ومراقبة ومتابعة الأسواق للتأكد من الالتزام بالإشتراطات التموينية الخاصة بالسلع والمعروضات ومطابقاتها للمواصفات، ومكافحة صور الغش التجاري والتدليس ولردع المخالفين.

 

وأشار وكيل تموين البحيرة إلى قيام إدارة تموين النوبارية، خلال حملة رقابية بضبط 10 أطنان أسمدة مدعمة خاصه بوزارة الزراعه ومحظور تداولها بالاسواق قام أحد الأشخاص بتجميعها بغير وجه حق، بالإضافة إلى قيام إدارة تموين مركز أبو المطامير من ضبط 6 أطنان تقاوي ذرة مغشوشة معبأ داخل أجولة، مما يوثر على إنتاج محصول الذرة، وتم التحفظ على المضبوطات ومصادرتها لحين اتخاذ قرار بشأنها، وتم اتخاذ الإجراءات القانونية حيال المخالفين.

وتحررت المحاضر اللازمة للعرض على النيابة العامة للتحقيق.

تابع بوابة روزا اليوسف علي
جوجل نيوز