عاجل
الإثنين 26 أغسطس 2024
رئيس مجلس الإدارة
هبة صادق
رئيس التحرير
أيمن عبد المجيد
البنك الاهلي

ضبط ٤٦٠ كيلو لحوم فاسدة بمحال حي غرب سوهاج

شن حي غرب سوهاج، برئاسة أحمد الشطوري رئيس الحي حملة مكبرة لمراقبة الأسواق والسلع والمواد الغذائية، التي أسفرت عن ضبط ومصادرة ٤٦٠ كيلو من اللحوم الفاسدة وغلق وتشميع أحد محال الجزارة واتخاذ الإجراءات القانونية. 



 

يأتي ذلك بناء على توجيهات اللواء طارق الفقي، محافظ سوهاج، بشأن تشديد الرقابة على الأسواق وأماكن بيع وتداول المواد الغذائية، ومراقبة الأسواق والأسعار.

 

 

 قامت الوحدة المحلية لحي غرب سوهاج وبالتنسيق مع قسم شرطة أول سوهاج، برئاسة العميد أحمد نظيم مأمور القسم والمقدم عمر شلبي رئيس مباحث القسم، ومباحث تموين سوهاج، والدكتور ريمون فايز بالطب البيطري، بعمل حملة للمرور على محال بيع المواد الغذائية والجزارة والمخابز بهدف ضبط الأسعار ومراقبة السلع الغذائية ومراجعة مخازن وثلاجات حفظ المجمدات والمواد الغذائية التي يتم تقديمها للمواطنين، والتأكد من سلامتها ومطابقتها للشروط، وذلك حفاظا على صحة المواطنين. 

 

وأفاد الشطوري بأنه تم المرور على منطقة الشهيد عبد المنعم رياض وشارع الجرجاوية الرئيسي، وأسفرت الحملة ضبط ومصادرة ٤٦٠ كيلو من اللحوم الفاسدة وغلق وتشميع أحد محال الجزارة واتخاذ الإجراءات القانونية.

 

ووجه رئيس الحي بضرورة استمرار أعمال تلك الحملات على الأسواق والمحال التجارية لبيع المواد الغذائية والمخابز ومحال الجزارة، وأن أعمال المتابعة مستمرة.

تابع بوابة روزا اليوسف علي
جوجل نيوز