عاجل
الأربعاء 31 يوليو 2024
رئيس مجلس الإدارة
هبة صادق
رئيس التحرير
أيمن عبد المجيد
البنك الاهلي

هشم رأسها بأنوبة بوتاجاز

مصرع كوافيرة على يد زوجها لخلافات بينهما في الخانكة

المتهم وزوجته المجنى عليها
المتهم وزوجته المجنى عليها

جريمة بشعة شهدها منطقة النبراوي التابعة لمركز الخانكة بمحافظة القليوبية، حيث تعدى عامل فراشة على زوجته بالضرب المبرح وبعد وصلة تعذيب تعدى عليها بأنوبة بوتاجاز مما أدى إلى إصابتها بأنحاء جسدها وتهشم رأسها من الخلف، تم تحويل الجثة للمستشفى، والقبض على المتهم.



وأمرت النيابة بالتصريح بالدفن عقب انتهاء التقرير الطبي بمعرفة الطبيب الشرعى لبيان أسباب الوفاة، وحبس المتهم 4 أيام على ذمة التحقيقات. 

 

تلقى اللواء نبيل سليم مدير أمن القليوبية،  إخطارًا من المقدم محمد خليفة رئيس مباحث مركز الخانكة، يفيد بتلقيه بلاغا من الأهالى بوفاة سيدة، وبالانتقال والفحص تبين أن الجثة لـ" إسراء ل. س" 27 عاما، كوافيرة، ومقيمة النبراوى التابعة لدائرة المركز.

 

وقالت والدة المجنى عليها، أن نجلتها متزوجة منذ 9 سنوات، ولديها طفلان "ساندى، وعدى"، واتهمت زوجها " عصام ع ع" عامل فراشة، بالتسبب فى وفاة نجلتها حيث إنه دائم التعدى عليها وتعذيبها. 

 

تم القبض على المتهم وبمواجهته اعترف بارتكاب الواقعة، وتعدى عليها بالضرب أسفر عن إصابتها فى انحاء جسدها وضربها بأنبوبة بوتاجاز من الخلف مما تسبب فى كسر الجمجمة ووفاتها فى الحال، مؤكدا فى اعترافاته أنه لا يتعاطى أى مواد مخدرة، تحرر محضر بالواقعة، وتولت النيابة التحقيق والتي أصدرت قرارها السابق.

 

تابع بوابة روزا اليوسف علي
جوجل نيوز