عاجل
الأحد 28 أبريل 2024
رئيس مجلس الإدارة
هبة صادق
رئيس التحرير
أيمن عبد المجيد
اعلان we
البنك الاهلي

مصرع ربة منزل من ذوي الهمم على يد زوجها في قليوب

جريمة قتل بشعة شهدتها منطقة منطي بمركز قليوب بمحافظة القليوبية، حيث أنهى زوج حياة زوجته من ذوي الهمم إثر تعديه عليها بالضرب على رأسها حتى لقيت مصرعها وحاول إخفاء جريمته بادعائه بأنها سقطت وارتطمت بالأرض، ولكن كشف نجلها تفاصيل الجريمة.



 

 

وتمكنت مباحث مركز قليوب، من القبض على المتهم، وبمواجهته اعتراف بارتكاب الواقعة، تم تحرير محضر بالواقعة.

 

 

وأمرت النيابة بالتحفظ على الجثة بمستشفى قليوب واستجوبت نجل المجني عليها الذي أقر بأن والده ضرب والدته بشومة وتسبب في وفاتها، كما طلبت النيابة تحريات المباحث والتحفظ على أداة الجريمة، وحجز المتهم لحين ورود التحريات.

 

 

تلقى اللواء نبيل سليم مدير أمن القليوبية، إخطارا من المستشفى بوصول جثة ربة منزل من ذوي الهمم بادعاء ارتطام بالأرض، وبالكشف عليها تبين وجود شبهة جنائية.

 

وكشفت التحريات بقيادة المقدم محمود علام رئيس مباحث مركز شرطة قليوب مقتل ربة منزل تدعى "رانيا.ج" على يد زوجها ويدعى "سيد"، ويعمل مقاولا وتبين حدوث مشادة كلامية بينهما بسبب خلافات زوجية قام على إثرها المتهم بالتعدي عليها بالضرب وإصابتها بشومة في رأسها فلفظت أنفاسها الأخيرة في الحال.

 

كما دلت التحريات أن المجني عليها متزوجة من المتهم، وأنه كان دائم الشجار والتعدي عليها بالضرب المبرح، وحاول إخفاء الجريمة وادعى سقوطها على الأرض، وبالكشف عليها بالمستشفى تبين وجود شبهة جنائية وآثار ضرب.

وبسؤال نجلها الطفل أكد أن والده وراء الجريمة وألقي القبض على الأب واعترف، وجار استدعاء الطب الشرعي لفحص الجثة والتصريح بالدفن والتحفظ على المتهم.

وكشفت التحريات الأولية أن المجني عليها متزوجة من المتهم، وأنه كان دائم الشجار والتعدي عليها بالضرب المبرح، وخلال الواقعة ضربها بالشومه فلقيت مصرعها، وحاول إخفاء الجريمة، ولكن الكشف على المجني عليها كشف الشبهة الجنائية.

 

وعقب تقنين الإجراءات بقيادة النقيب محمد ياسين والنقيب عمرو رضوان والنقيب محمد المغربي والنقيب محمد العطار معاوني رئيس المباحث، تم ضبط المتهم، و"الشومة" المستخدمة في الواقعة، وتم تحرير محضر بالواقعة وبالعرض على النيابة أصدرت قرارها.

 

تابع بوابة روزا اليوسف علي
جوجل نيوز