عاجل
الأربعاء 26 يونيو 2024
رئيس مجلس الإدارة
هبة صادق
رئيس التحرير
أيمن عبد المجيد
اعلان we
البنك الاهلي

عاجل.. الزمالك بطلًا للكونفدرالية للمرة الثانية في تاريخه

توج نادي الزمالك ببطولة الكونفدرالية الأفريقية، للمرة الثانية في تاريخه، بعد الفوز على نهضة بركان بهدف دون رد، في إياب نهائي بطولة الكونفدرالية.



 

أقيمت المباراة اليوم الأحد، على استاد القاهرة الدولي، بعد انتهاء مباراة الذهاب بفوز نهضة بركان بهدفين مقابل هدف.

 

 

بدأ الزمالك المباراة بإندفاع هجومي كبير بحثًا عن الهدف الأول، وحاول مهاجمو الأبيض التسجيل من أكثر من فرصة خطيرة، ولكن نجح دفاع نهضة بركان في إفساد اللمسة الأخيرة لأصحاب الأرض.

 

 

استمرت محاولات أبناء ميت عقبة، حتى نجح أحمد حمدي في الدقيقة 23 في تسجيل الهدف الأول للزمالك، وسط فرحة عارمة للجماهير، بعد صناعة نجم الفريق أحمد مصطفى زيزو. 

 

 

شهدت الدقيقة 39 خروج أحمد حمدي صاحب الهدف مصابًا ونزول يوسف أوباما بدلا منه، بعد عودته من الإصابة، التي لحقت به في شهر مارس الماضي.

 

 

حاول فريق نهضة بركان إدراك التعادل ولكن على استحياء، لأن الدفاع الأبيض نجح في إفساد أغلب الهجمات، ليخرج محمد عواد بشباك نظيفة في الشوط الأول. في الشوط الثاني، حدث تراجع دفاعي لفريق الزمالك، وسط محاولات بركانية لتسجيل هدف التتويج بالبطولة. 

 

 

أجرى جوزيه جوميز تغييرات بخروج محمد شحاتة ونزول زياد كمال، وابراهيما نداي ونزول مصطفى شلبي. شكلت مرتدات الزمالك بقيادة زيزو خطورة على مرمى بركان، ولكن كانت تفتقد للمسة الأخيرة.

 

 

احتسب حكم المباراة 9 دقائق وقت بدل من الضائع، شهدت طرد حمزة الموساوي، لاعب نهضة بركان، بعد الاعتداء على زيزو بدون كرة.

 

 

استمرت المحاولات البركانية، ولكن دون جدوى، ليتوج الزمالك ببطولة الكونفدرالية.   

 

تابع بوابة روزا اليوسف علي
جوجل نيوز