عاجل
الثلاثاء 30 يوليو 2024
رئيس مجلس الإدارة
هبة صادق
رئيس التحرير
أيمن عبد المجيد
البنك الاهلي

سامي قمصان: فقدنا قوة كبيرة بخروج معلول.. وقادرون على حسم اللقب بالقاهرة

سامي قمصان
سامي قمصان

علق سامي قمصان، المدرب العام للفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، على نتيجة مباراة ذهاب الدور النهائي لبطولة دوري أبطال أفريقيا بين المارد الأحمر ونظيره الترجي التونسي.



 

وقال قمصان خلال مقطع فيديو نشره الحساب الرسمي للنادي الأهلي عبر موقع التواصل الاجتماعي "فيسبوك"، إن خطورة النهائيات كانت لها عامل في خروج اللقاء بالتعادل السلبي، مؤكدًا أن الترجي ظهر بشكل جيد وامتلك تنظيم دفاعي جيد باللعب على أرضه. وأضاف: "نحن أيضًا امتلكنا تنظيم دفاعي جيد ولم يكن هناك سوى فرصة أو اثنين هما من شكلوا خطورة على مرمانا".

 

وتابع: "كان هناك أكثر من فرصة ضائعة لم تستغل وفي النهائيات يجب أن تستغل أنصاف الفرص ولكن الحمد لله شوط أول انتهى وسنحرص خلال الشوط الثاني في القاهرة على الظهور بشكل أفضل والتتويج باللقب".

 

وعن إصابة علي معلول قال: "بالطبع فقدنا قوة كبيرة باصابة علي معلول في بداية المباراة، ولكن لا يمكن أن نكر دور كريم فؤاد الذي ظهر بأداء مميز على الرغم من عدم لعبه كظهير أيسر لفترة طويلة".

 

كما أكد قمصان أن خوض المباراة النهائية وسط جماهير القلعة الحمراء سيكون أحد العوامل التي سيتسلح بها الفريق خلال مباراة العودة، وأضاف: "مر وقت طويل على خوضنا لمباراة وسط حضور جماهير متكامل، وبالطبع تواجدهم سيكون أحد أكبر الدوافع للفوز باللقاء وحسم اللقب".

تابع بوابة روزا اليوسف علي
جوجل نيوز