عاجل
الخميس 27 يونيو 2024
رئيس مجلس الإدارة
هبة صادق
رئيس التحرير
أيمن عبد المجيد
اعلان we
البنك الاهلي

كولر قلق من الترجي.. ويحذر لاعبيه من هذه النقطة

يحسم السويسري مارسيل كولر المدير الفني للأهلي، التشكيل الأساسي للأهلي، عقب المران الرئيسي للفريق الليلة، استعدادا لمواجهة الترجي غدا، السبت في ذهاب نهائي دوري أبطال أفريقيا.. يؤدي لاعبو الأهلي، مرانهم الرئيسي في تمام الساعة الثامنة مساءً بتوقيت تونس «العاشرة بتوقيت القاهرة» على ملعب حمادي العقربي الأولمبي برادس، ويسمح للاعلام بحضور الـ15 دقيقة الاولى من المران حسب لوائح البطولة.



 

يراجع المدير الفني مع لاعبيه التعليمات الفنية الخاصة بالمباراة والادوار المكلف بها كل لاعب وفقا لخطة اللعب التي استقر عليها الجهاز الفني. ومن المنتظر الإبقاء على دفاع الأهلي كما هو دون حدوث أي تغيير بعد عودة محمد عبدالمنعم وتواجد رامي ربيعة بجانبه، بالإضافة لمحمد هاني في اليمين وعلي معلول في اليسار.

 

وقد حذر السويسري مارسيل كولر المدير الفني للأهلي، مدافعي الاهلي من التعامل بتكاسل او عدم تركيز مع الكرات العرضية، بجانب الضربات الثابتة، والذي تميز الترجي، من خلال مشاهدته لعدد من المباريات الأخيرة له سواء في الدوري التونسي أو دوري أبطال أفريقيا. وطالب كولر لاعبيه بالتركيز خلال المباراة، خاصة في الكرات العرضية والتعامل مع لاعبي الترجي داخل منطقة الجزاء.

 

وقد عقد الاجتماع الفني لمباراة الأهلي والترجي التونسي في ذهاب الدور النهائي لبطولة دوري أبطال أفريقيا ظهر اليوم، وذلك بحضور مندوبي الفريقين، وممثلي الاتحاد الأفريقي لكرة القدم، وطاقم التحكيم.

 

وخلال الاجتماع الفني تم الاتفاق على أن يرتدي الأهلي الطاقم الأسود، بينما يرتدي فريق الترجي زيه التقليدي المكون من القميص الأصفر والأحمر.

تابع بوابة روزا اليوسف علي
جوجل نيوز