عاجل
الإثنين 2 سبتمبر 2024
رئيس مجلس الإدارة
هبة صادق
رئيس التحرير
أيمن عبد المجيد
We
البنك الاهلي

تكثيف أمني لكشف غموض اختفاء موظف في القناطر الخيرية

موظف مبلغ باختفائه
موظف مبلغ باختفائه

تكثف مباحث مركز شرطة القناطر الخيرية جهودها لكشف غموض اختفاء موظف خرج من منزله منذ 17 يومًا ولم يعد حتى الآن وحررت الأسرة محضرًا باختفاءه بمركز شرطة القناطر الخيرية، وتولت النيابة التحقيق. 



وناشد والده أجهزة الأمن بسرعة تكثيف البحث والعثور عليه لكي يعود إلى أسرته حيث إنه متزوج ولديه 4 أبناء موضحًا أن نجله المتغيب مشهور بين أبناء القرية بالشهامة وليست له أي عداءات مع أي شخص في القرية أو خارجها.

تلقى اللواء نبيل سليم مدير أمن القليوبية، إخطارًا من مأمور مركز شرطة القناطر الخيرية يفيد ورود بلاغ من "جميل مصطفى الدالي" باختفاء نجله "ناصر" 46 سنة، موظف.

وأفاد المبلغ في محضر الشرطة أن نجله خرج من منزله مستقلاً دراجته النارية ولم يعد وقاموا بالبحث عنه في كل مكان لدى أقاربهم وأصدقائه ولم يتم العثور عليه منذ أوئل الشهر الجاري حتى تم العثور على دراجته النارية في إحدى القرى التابعة لمركز شرطة طوخ بجوار أحد المصارف المائية. تحرر محصر بالواقعة حمل رقم 2914 في 3 مايو 2024 إداري مركز شرطة القناطر الخيرية، وتولت النيابة التحقيق. 

فيما تكثف مباحث مركز شرطة القناطر الخيرية جهودها للعثور عليه وقامت بعمل نشرة بصورته وأوصافه وتوزيعها على الأقسام والمراكز الشرطية وفحص بلاغات الغياب والجثث المجهولة التي يتم الإبلاغ عنها في محاولة للوصول إليه.

تابع بوابة روزا اليوسف علي
جوجل نيوز