عاجل
السبت 31 أغسطس 2024
رئيس مجلس الإدارة
هبة صادق
رئيس التحرير
أيمن عبد المجيد
البنك الاهلي

بعد "الغرفة 207".. محمد فراج وريهام عبدالغفور ينتهيان من مسلسل "كتالوج"

محمد فراج وريهام عبدالغفور
محمد فراج وريهام عبدالغفور

انتهى محمد فراج وريهام عبدالغفور مؤخرًا من تصوير مسلسلهما الجديد "كتالوج"، المقرر عرضه على أحد المنصات الرقمية، في سبتمبر المقبل، ويشاركهما صدقي صخر وسماح أنور وبيومي فؤاد.



 

ويظهر محمد فراج خلال أحداث العمل بشخصية زوج ريهام عبد الغفور، وسيكون لديهما طفلين ولد وبنت ضمن الأحداث.

 

وشارك صدقي صخر في رمضان 2024 بمسلسل "فراولة"، بطولة نيللي كريم، شيماء سيف، أحمد فهيم، علا رشدي، حجاج عبدالعظيم، إيمان السيد، توني ماهر، جيلان علاء، ولبنى ونس، مع عدد من ضيوف الشرف منهم علاء مرسي ورضا عبدالعال وخالد عليش وهبة الأباصيري وإنجي علي، والعمل من تأليف محمد سليمان عبدالمالك وإخراج محمد علي ومن إنتاج أحمد الدسوقي.

 

وكان آخر أعمال محمد فراج السينمائية فيلم "ڤوي ڤوي ڤوي"، وشاركته نيللي كريم بطولة العمل، بجانب كل من بيومي فؤاد، طه دسوقي، أمجد الحجار، محمد عبدالعظيم، حنان يوسف، وحجاج عبدالعظيم، فيما تشارك بسنت شوقي بظهور خاص بالعمل، الذي طرح بدور العرض السينمائي في سبتمبر 2023، وحصد إيرادات اقتربت من 35 مليون جنيه خلال عرضه، وأعلنت منصة شاهد عرضها للعمل قريبًا.

 

والفيلم يدور في إطار اجتماعي كوميدي، حول شاب اسمه حسن يقدم دوره محمد فراج ويعمل فرد أمن، كما يحلم بالهجرة خارج البلاد من أجل كسب الأموال نظرًا لحياته الفقيرة بمصر، مما يدفعه للتظاهر بالعمى من أجل الانضمام إلى فريق كرة قدم للمكفوفين يشارك في بطولة كأس العالم ببولندا.

تابع بوابة روزا اليوسف علي
جوجل نيوز