عاجل
الإثنين 16 سبتمبر 2024
رئيس مجلس الإدارة
هبة صادق
رئيس التحرير
أيمن عبد المجيد
We
البنك الاهلي

بحملة للرقابة على الأسواق والتصدي للغش التجاري وجشع التجار بإيتاي البارود

ضبط 10 آلاف قطعة حلوى منتهية الصلاحية بمحل لبيع مستلزمات السبوع

حملة تموينينة مكبرة للرقابة على الأسواق والتصدى لتجار الكسب الغير مشروع
حملة تموينينة مكبرة للرقابة على الأسواق والتصدى لتجار الكسب الغير مشروع

نفذت إدارة تموين إيتاي البارود بمحافظة البحيرة حملة مكبرة للرقابة على الأسواق والمحلات التجارية العامة والتصدى لتجار السوق السوداء والكسب غير المشروع تنفيذاً لتعليمات وزير التموين والتجارة الداخلية ونائب محافظ البحيرة.



 

 

وأكد المحاسب محمد عبد العال جاد الرب وكيل وزارة التموين والتجارة الداخلية على تشديد الرقابة على الأسواق والانشطة التجارية، ووجه بتكثيف الحملات الرقابية اليومية والمتابعة الدورية تحت إشراف المهندس سمير البلكيمي وكيل المديرية والمحاسب ياسر المهندس مدير الرقابة التموينية بالمديرية بتشديد الرقابة على الأسواق والمحلات العامة وضبط المخالفين منهم.

 

وأسفرت الحملة التي شنتها إدارة إيتاي البارد برئاسة أحمد توقيع رئيس الرقابة وحسام حجازى مفتش بالإدارة عن:

 تحرير محضر لأحد محلات مستحضرات التجميل لحيازته كمية من المستحضرات المنتهية الصلاحية بعدد 121 عبوة من الشامبو هات والمعطرات والبلسم والكريمات، كما تمكنت الحملة من تحرير محضر لأحد محلات لوازم السبوع لحيازته عدد 10000 قطعة من الحلوى المنتهية الصلاحية.

 

  

 بالإضافة إلى تحرير محضر لأحد محلات السجائر لقيامه ببيع سجائر بازيد من السعر الرسمي وضبط 100، علبة سجائر وتم ضبط أحد محلات البقالة لحيازته وعرضه سلع منتهية الصلاحية من الأرز بلبن والكريمة المنتهية الصلاحية بكمية تقدر 59 عبوة، وتم التحفظ عليها لحين صدور قرار بشأنها. 

 

 

كما تم تحرير 4 محاضر لمحلات السوبر ماركت وأنشطة أخرى لعدم الإعلان عن أسعار السلع لجمهور المستهلكين، وتم التحفظ على المضبوطات ومصادرتها لحين اتخاذ قرار بشأنها، وتحرر محضر بالواقعة للعرض على النيابة العامة.

تابع بوابة روزا اليوسف علي
جوجل نيوز