عاجل
الإثنين 22 يوليو 2024
رئيس مجلس الإدارة
هبة صادق
رئيس التحرير
أيمن عبد المجيد
اعلان we
البنك الاهلي

أستون فيلا يتفوق على ليفربول ويحافظ على آماله في التواجد بدوري الأبطال

انتهى اللقاء المثير الذي جمع بين فريقي أستون فيلا وضيفه ليفربول، بالتعادل الإيجابي بنتيجة 3/3 على ملعب استاد "فيلا بارك"، في إطار منافسات الجولة 37 من بطولة الدوري الإنجليزي الممتاز موسم 2023/2024.



 

استقبل فريق أستون فيلا أول أهداف المباراة، عندما أخطأ داميان مارتينيز حارس المرمى تقدير سرعة وقوة الكرة لتفلت من يديه وتدخل مرماه عند الدقيقة 2، ورد أصحاب الأرض بهدف التعادل سريعًا عند الدقيقة 12 عن طريق يوري تيليمانس، ثم عاد ليفربول بهدفين عن طريق كودي جاكبو وجاريل كوانساه عند الدقائق 23 و48.

 

وتفوق أستون فيلا في الشوط الثاني بشكل ملحوظ عندما دخل جون دوران بديلاً ليسجل هدفين متتاليين عند الدقائق 85 و88 من عمر اللقاء.

 

التعادل لم يخدم أستون فيلا الذي كان يبحث عن تعزيز مقعده بدوري أبطال أوروبا الموسم المقبل، بل فتح الطريق أمام توتنهام وأعطاه فرصة التواجد ضمن الأبطال، كما أن توتنهام لديه فرصة كبيرة إذا حقق الفوز على مانشستر سيتي غدًا، هذا سيمنحه فرصة التواجد إذا تعثر أستون فيلا، وأيضًا سيهدي هذا الفوز لأرسنال الذي يبحث عن التتويج بالدوري.

 

جدير بالذكر، أن ليفربول رفع رصيده إلى 79 نقطة في المركز الثالث بدون منافس، ويليه أستون فيلا في المركز الرابع برصيد 68 بفارق 5 نقاط عن توتنهام.

 

تابع بوابة روزا اليوسف علي
جوجل نيوز