عاجل
الإثنين 19 أغسطس 2024
رئيس مجلس الإدارة
هبة صادق
رئيس التحرير
أيمن عبد المجيد
البنك الاهلي

بسبب خلافات الجيرة

حبس مزارع لقيامه بطعن جاره طعنة نافذة أودت بحياته

قرر المستشار عمرو زايد، رئيس محكمة الدلنجات، الجزائرية في محافظة البحيرة، سكرتارية رامي نبوي، منذ قليل تجديد حبس مزارع 15 يومآ على ذمة التحقيقات، على أن يراعى التجديد له في المواعيد القانونية، وذلك لقيامه بطعن جاره وقتله بسبب خلافات الجيرة بينهما، بعزبة سالم جبريل بدائرة مركز شرطة الدلنجات بمحافظة البحيرة.



 

وكانت قرية سالم جبريل، بدائرة مركز شرطة الدلنجات بمحافظة البحيرة، قد شهدت جريمة قتل بشعة، راح ضحيتها شاب في بداية العقد الثالث من العمر، إثر قيام مزارع بالتعدي عليه بسلاح أبيض، على خلفية حدوث خلافات الجيرة بينهما، وتم التحفظ على الجثة تحت تصرف النيابة العامة وحرر محضر بالواقعة وجار العرض على النيابة العامة لاتخاذ الإجراءات القانونية اللازمة حيال الواقعة وظروفها وملابساتها. 

وترجع احداث الواقعة إلى تلقي اللواء محمود عبد التواب هويدي مدير أمن البحيرة إخطار من مأمور مركز شرطة الدلنجات يفيد بورود إخطار من المستشفى العام، بوصول "عبد الحميد ا ش" مقيم بناحية الخريمات التابعة لدائرة المركز، جثة هامدة، وتم التحفظ عليها داخل غرفة حفظ الموتى، تحت تصرف النيابة العامة برئاسة المستشار عادل حمودة مدير نيابة الدلنجات. 

وعلى الفور انتقلت الأجهزة بمركز شرطة الدلنجات برئاسة الرائد علي شاكر رئيس مباحث المركز، والنقيبين زياد شعبان، محمود السيد لمكان الواقعة.

وبالفحص تبين حدوث مشاجرة بين المجني عليه و"أحمد ع" بسبب خلافات الجيرة، قام على أثرها المتهم بطعنه طعنة نافذة أودت بحياته، وتمكن ضبط وحدة البحث الجنائي بمركز شرطة الدلنجات من ضبط المتهم وتم تحرير المحضر اللازم وجارٍ العرض على النيابة العامة لاتخاذ الإجراءات القانونية اللازمة.

وانتقلت النيابة العامة برئاسة المستشار عادل حمودة مدير نيابة الدلنجات لمناظرة الجثة، وقررت التصريح بدفن الجثة عقب عرضها على الطب الشرعى لبيان اسباب الوفاة.

تابع بوابة روزا اليوسف علي
جوجل نيوز