عاجل
الخميس 12 سبتمبر 2024
رئيس مجلس الإدارة
هبة صادق
رئيس التحرير
أيمن عبد المجيد
We
البنك الاهلي

مدير التربية والتعليم بالجيزة يتابع سير الامتحانات من خلال غرفة العمليات

تابع وكيل أول وزارة التربية والتعليم بالجيزة أشرف سلومة، من خلال غرفة العمليات بديوان عام المديرية، سير امتحانات اليوم الأحد، حيث أدى طلاب الصف السادس الابتدائي الامتحان في مادتي العلوم والمهارات مهنية بنسبة حضور 98%، فيما أدى طلاب الصف الثاني الإعدادى الامتحان في مادتي الجبر والإحصاء واللغة الأجنبية، بنسبة حضور 97%، كما أدى طلاب الصف الثاني الثانوي الامتحان في مواد الأحياء وعلم النفس واللغة الأجنبية، بنسبة حضور 99%.



وأكد وكيل الوزارة - في تصريح صحفي اليوم - أن غرفة العمليات بالمديرية والإدارات التعليمية تعمل على مدار اليوم والساعة؛ لرصد وسرعة وحل المشكلات، مشددا على رؤساء اللجان بعدم السماح بدخول أي طالب اللجان بهاتف محمول، واتخاذ الإجراءات القانونية في حال حيازة الطالب هاتفا محمولا، حتى لو لم يستخدم وكان مُغلقًا.

وقال سلومة إن غرفة العمليات بالمديرية تعمل - على مدار اليوم - لحل أي مشكلات أو معوقات داخل اللجان والعمل على حلها فورًا، مشددا على تفعيل غرف العمليات بالإدارات التعليمية لإبلاغ غرفة عمليات المديرية مركزي عند حدوث أي مشكلات أو معوقات، والعمل على حلها فوراً .

ووجه مديري عموم الإدارات التعليمية بضرورة توافر الرعاية الكاملة مع توفير سبل الأمن والراحة للطلاب، مع اتباع الإجراءات الاحترازية والوقائية من تعقيم وتطهير المدارس وتنظيف دورات المياه يوميًا وعقب الانتهاء من أداء الامتحانات.

كما وجه وكيل الوزارة، مديري عموم الإدارات التعليمية بضرورة التعاون المثمر مع رؤساء لجان الامتحانات والحرص على حل المشكلات التي تواجههم مع ضرورة الالتزام بالقواعد واللوائح والضوابط المنظمة للعملية الامتحانية

تابع بوابة روزا اليوسف علي
جوجل نيوز